شريط الأخبار
معلمون يطالبون بتمديد الإجازة بدون راتب للعاملين في الخارج هجوم على مدن عدة في الاحتلال وصفارات الإنذار تدوي الجيش: صاروخ (غراد) سقط في منطقة صحراوية خالية بالموقر الغاء ترخيص المراكز الثقافية من وزارة التربية والتعليم الحكومة تقر نظام القيادات الحكومية وتشمل وظائف المجموعة الثانية أردنيون يسمعون دوي انفجار .. وصاروخ لبناني يسقط شرق القدس ماذا استخدمت إسرائيل لقتل نصرالله .... ضربة سحقت 6 مبان بأكملها.. بمن وما فيها ابرز قادة حزب الله وحماس الذين اغتالهم" الموساد".. كيف ومتى ؟ ايران تعلن رسميا : مقتل نائب قائد الحرس الثوري الايراني في الغارة على مقر حزب الله الجيش الاسرائيلي بعد مقتل نصر الله : مازال الطريق طويلا .. فحزب الله مازال قادرا عسكريا اسرائيل تغتال قائد حماس في الجنوب السوري احمد محمد فهد حماس تنعي الامين العام لحزب الله .....فماذا قالت؟ بيان صادر عن عشيرة الدمانية من قبيلة الحويطات : نؤكد تأيدنا المطلق لكل ما جاء في خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم على منصة هيئة الأمم المتحدة .. هاشم صفي الدين يتصدر الأسماء المرشحة لخلافة نصر الله في قيادة «حزب الله» في حال تأكد اغتياله عاجل : جيش الاحتلال يعلن رسميا اغتيال نصرالله ( فيديو ) - تحليل سياسي - وماذا بعد ؟ ليلة مروعة عصيبة في لبنان .. شوارع بيروت تتحول إلى ملاذ لمئات العائلات ( فيديو ) ساعات مرت دون معرفة مصير نصرالله مراكز خدمات حكومية في مختلف المحافظات رشقة صاروخية باتجاه إسرائيل وصفارات الإنذار تدوي في مواقع مختلفة الخارجية تتابع حالة سرقة تعرض لها مبنى السفارة الأردنية في باريس

بنك المدن والقرى و "كريف" يوقعان اتفاقية استعلام ائتماني

بنك المدن والقرى و كريف يوقعان اتفاقية استعلام ائتماني

القلعة نيوز- وقع بنك تنمية المدن والقرى وشركة المعلومات الائتمانية "كريف الأردن"، اتفاقية خدمة الاستعلام الائتماني.

ووقعها من جانب البنك المدير العام أسامة العزام، ومن جانب الشركة مديرها العام أحمد عامودي .

وقال مدير عام البنك أسامة العزام الذي وقع الاتفاقية، إن إدارة البنك مدركة لأهمية خدمات الشركة وفوائدها الكبيرة في دعم أنشطة البنك التمويلية وتسهيل عملية تقديم الخدمات، وكذلك في دراسة مخاطر الائتمان بشكل أفضل واتخاذ القرار بناء على معلومات دقيقة موثوقة ومحدثة.

وأكد اعتزازه بمثل هذه الشراكات، لما لها من أثر إيجابي على عمليات البنك مستقبلا من خلال ضبط مستوى المخاطر وزيادة حجم الأعمال واعتماد إجراءات أبسط وأكثر كفاءة لتوائم الاحتياجات التمويلية في السوق المحلي وتدعم البنك في تحقيق رسالته المنشودة.

من جهته اكد مدير عام "كريف الاردن" أحمد عامودي أهمية انضمام البنك الذي يعتبر من أوائل الجهات الحكومية رسميا إلى مجموعة المؤسسات المستفيدة من خدمة الاستعلام الائتماني، لتيسير أعماله المتعلقة بتقديم التمويل اللازم للجهات الراغبة، من خلال تمويل المشاريع التنموية والخدمية والاستثمارية.

وقال، "إن انضمام بنك تنمية المدن والقرى سيساهم في إدخال شرائح جديدة من المقترضين الذين لم تكن تعاملاتهم الائتمانية تظهر ضمن أي قاعدة بيانات في الأردن، ما يساهم في تنويع مصادر المعلومات وزيادة اعتماديتها لدى متخذي القرار".

--(بترا)