شريط الأخبار
برنامج ثقافي منوع للجزائر "ضيف الشرف" معرض عمان الدولي للكتاب 2024 شركة المراعي تعلن 23 وظيفة لحملة الثانوية فأعلى بعدة مناطق بالمملكة نزيف اللثة وآلام المفاصل أبرزها.. علامات تدل على نقص هذا الفيتامين هل يختلف البروفايلو عن الفيلر والبوتوكس؟ حقائق لا تعرفها عن النوبة الحوثيون: استهداف مواقع عسكرية إسرائيلية في تل أبيب وإيلات بمسيرات اتفاق أميركي-إسرائيلي على "تفكيك البنى التحتية الهجومية" على حدود لبنان مباريات اليوم والقنوات الناقلة يزن النعيمات مرشح للفوز في جائزة أفضل لاعب في آسيا النعيمات مرشح للفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا استحداث تخصصات جديدة في جامعة الحسين بن طلال اختتام ملتقى مستقبل الاعلام والاتصال بنسخته الثانية ( صور) مؤتمر صحفي اليوم عن أهم قرارات مجلس الوزراء ..تفاصيل نوافذ هندسية.. مبادرة منصة MEGAverse لتأهيل 5000 مهندس ومهندسة نحو سوق العمل ندوة.. تحديات قطاع الطاقة المتجددة وتحولها من خلال التكنولوجيا الحديثة صفارات الإنذار تدوي في إسرائيل وسط إطلاق صواريخ مضادة للدروع هل نقص فيتامين د لطفلك يعرضه لصعوبة التئام الجروح؟ "سلطة وادي الأردن" توقع اتفاقية نقل مهام مع جمعية مستخدمي مياه الري التطوعية بالصور ... المياه تكثف حملات ضبط الاعتداءات وتضبط 33 اعتداء في الرصيفة 3.26 مليار دينار قيمة حركات «كليك» خلال ثلاثة أشهر

وفد نسائي أردني يشارك بالملتقى العربي الأوروبي لسيدات الأعمال

وفد نسائي أردني يشارك بالملتقى العربي الأوروبي لسيدات الأعمال

القلعة نيوز- شارك وفد نسائي أردني، بالنسخة الثانية للملتقى العربي الأوربي لسيدات الأعمال الذي انطلق اليوم الثلاثاء، بالعاصمة تونس، بتنظيم من الاتحاد الوطني للمرأة التونسية، بالشراكة مع المتحدة لتنظيم المعارض والمؤتمرات، ورعاية رئيسة الحكومة التونسية.

وفي كلمتها للملتقى قدمت رئيسة ملتقى سيدات الأعمال والمهن الأردني ريم البغدادي التي تترأس الوفد المكون من أكثر من 10 سيدات أعمال وأكاديميات أردنيات، لمحة عن الملتقى منذ تأسيسه وما قدمه من خدمات لسيدات الأعمال، مستفيدا من القوانين والتشريعات التي وضعها الأردن لدعم ريادة المرأة في مجال الأعمال.


وأكدت البغدادي، أهمية الاستفادة من التحولات التكنولوجية في العالم، لرفع مهارات النساء والفتيات في مجال العلوم التكنولوجية، والثقافة المالية، والاستفادة من عمليات التشبيك بين رائدات الأعمال في المنطقة العربية، وفي أوروبا والعالم والاستفادة من التجارب المختلفة.


ويعد الملتقى الذي تشارك فيه سيدات أعمال من عدد من الدول العربية والأوروبية، فرصة لتطوير جسور التعاون العربية الأوروبية، وتعزيز مجالات العمل المشترك بين القطاع الخاص العربي والأوروبي، وتمويل المشاريع ذات البعد المعرفي والبيئي.


ويبحث الملتقى السياسة الاستثمارية ذات التأثير المباشر لدعم الاستثمارات البيئية والتكنولوجية لسد الفجوة الرقمية، وكذلك الفجوات بين النساء ورجال الأعمال في ريادة الأعمال والتمكين الاقتصادي.


وتخلل الملتقى عمليات تشبيك بين سيدات الأعمال المشاركات، ومن المتوقع الخروج بتوصيات سيتم تضمينها في " ميثاق تونس للاستثمار النسوي".
--(بترا)