شريط الأخبار
شركة المراعي تعلن 23 وظيفة لحملة الثانوية فأعلى بعدة مناطق بالمملكة نزيف اللثة وآلام المفاصل أبرزها.. علامات تدل على نقص هذا الفيتامين هل يختلف البروفايلو عن الفيلر والبوتوكس؟ حقائق لا تعرفها عن النوبة الحوثيون: استهداف مواقع عسكرية إسرائيلية في تل أبيب وإيلات بمسيرات اتفاق أميركي-إسرائيلي على "تفكيك البنى التحتية الهجومية" على حدود لبنان مباريات اليوم والقنوات الناقلة يزن النعيمات مرشح للفوز في جائزة أفضل لاعب في آسيا النعيمات مرشح للفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا استحداث تخصصات جديدة في جامعة الحسين بن طلال اختتام ملتقى مستقبل الاعلام والاتصال بنسخته الثانية ( صور) مؤتمر صحفي اليوم عن أهم قرارات مجلس الوزراء ..تفاصيل نوافذ هندسية.. مبادرة منصة MEGAverse لتأهيل 5000 مهندس ومهندسة نحو سوق العمل ندوة.. تحديات قطاع الطاقة المتجددة وتحولها من خلال التكنولوجيا الحديثة صفارات الإنذار تدوي في إسرائيل وسط إطلاق صواريخ مضادة للدروع هل نقص فيتامين د لطفلك يعرضه لصعوبة التئام الجروح؟ "سلطة وادي الأردن" توقع اتفاقية نقل مهام مع جمعية مستخدمي مياه الري التطوعية بالصور ... المياه تكثف حملات ضبط الاعتداءات وتضبط 33 اعتداء في الرصيفة 3.26 مليار دينار قيمة حركات «كليك» خلال ثلاثة أشهر "التكريم والوفاء دورنا في دعم وحماية كبار السن في اليوم العالمي للمسنين"

وزير الخارجية يلتقي وفدا من معهد الدراسات العليا للدفاع الوطني في فرنسا

وزير الخارجية  يلتقي وفدا من معهد الدراسات العليا للدفاع الوطني في فرنسا

القلعة نيوز- استقبل نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، اليوم الثلاثاء، وفداً من معهد الدراسات العليا للدفاع الوطني في فرنسا برئاسة مدير المعهد الفريق بينوا دوريو.

ويضم الوفد عدداً من البرلمانيين الفرنسيين وعسكريين وسياسيين وصحفيين وخبراء، ودارسين من الإمارات،والولايات المتحدة، وإيطاليا، ورومانيا، وبلجيكا، وألمانيا، والسويد.
وأكد الصفدي خلال اللقاء عمق علاقات الصداقة الأردنية مع فرنسا والدول الأوروبية، وأهمية التعاون القائم في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والثقافية والدفاعية، وفي جهود مكافحة الإرهاب.
وأطلع الصفدي، الوفد على الجهود الأردنية التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني لحل الأزمات الإقليمية وتكريس الأمن والاستقرار والسلام في المنطقة.
وأكد مركزية القضية الفلسطينية وضرورة حلها على أساس حل الدولتين سبيلاً وحيداً لتحقيق السلام العادل والشامل. كما أكد أهمية الدور العربي القيادي في جهود حل الأزمة السورية، ونتائج اجتماعي جدّة وعمّان.
كما استعرض الصفدي، خلال اللقاء، برامج الإصلاح السياسية والاقتصادية والإدارية التي تنفذها المملكة.
يشار إلى أن هذه الزيارة هي الزيارة الأولى، التي ينظمها معهد الدراسات العليا للدفاع الوطني في فرنسا، إلى المملكة في إطار الجولات الخارجية التي ينظمها المعهد للدارسين سنوياً.