شريط الأخبار
صواريخ إيران تمر من سماء المملكة باتجاه إسرائيل تراجع الاسترليني أمام الدولار غارات إسرائيلية على البقاع وقطع طريق رئيس في الجنوب اللبناني الحسين اربد يلتقي الكويت الكويتي غدا بدوري أبطال أسيا 2 لكرة القدم تراجع التضخم في منطقة اليورو إلى أدنى مستوى "اليونيسف" تطلق نداء عاجلاً لجمع 105 ملايين دولار لمساعدة أطفال لبنان التعمري ونعيمات ينافسان على جائزة اللاعب الأفضل في قارة آسيا مجلس الوزراء يؤكد للاردنيين :ارقام النمو الاقتصادي تؤشر على منعة الاقتصاد الاردني رغم التحديات الملك ينعم على شخصيات ومؤسسات في عجلون بميداليةاليوبيل الفضي(اسماء) افتتاح مشاريع الخي. الاغلبيه في غرب افريقيا يوم غد الخميس مبادرة ثقافيه عربية لدعم الإبداع العربي في مجال الرواية القصيرة العجلوني يرعى افتتاح الدورة التدريبية لأعضاء الهيئة التدريسية الجدد في البلقاء التطبيقية في ذروة الأزمات: المواطن الاردني اولا :محافظة عجلون تحتفي بالملك وولي العهد في اطارتفقدهم احوال المواطنين (صور) السودان والعرب بحاجه لمجهودات الشبكة العربية للإبداع والابتكار بتوجيهات ملكية .. الأردن يرسل طائرة مساعدات ثالثة إلى لبنان - ألانحاد العربي التخصصي. للعلاج بالفن يبدأ أعماله رسميا بمشاركة الكويت . دولة الكويت ترسل سفينة السودان للمساعدات الى بورتسودان الأردن يرسل طائرة مساعدات جديدة إلى لبنان ويؤكد موقفه الثابت تجاه فلسطين المومني: ندين العدوان الاسرائيلي على الاهل في غزة ولبنان ونطالب بوقفه الملك يستهل زيارته لعجلون بافتتاح المركز الثقافي

أبو السمن يفتتح المعرض الدولي الـ 18 للآلات والمعدات الكهروميكانيكية

أبو السمن يفتتح المعرض الدولي الـ 18 للآلات والمعدات الكهروميكانيكية

القلعة نيوز - مندوبًا عن رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، رعى وزير الأشغال العامة والإسكان، ووزير النقل المهندس ماهر أبو السمن، اليوم الاثنين، بحضور نقيب المهندسين المهندس أحمد سمارة الزعبي، افتتاح المعرض الدولي الثامن عشر للآلات والمعدات الكهروميكانيكية (2023 JIMEX)، الذي تنظمه نقابة المهندسين في قاعات المركز الدولي للمعارض الدولية / مكة مول.


وأكد أبو السمن، خلال الافتتاح أن المعرض الذي يضم اكثر من 200 جهة عارضة من مختلف دول العالم، يعد فرصة لتبادل الخبرات بين الشركات المشاركة، ويقدم فرصة للمستثمرين في القطاعات الانشائية للاطلاع على المعدات الحديثة وميزاتها، إضافة إلى أنه يساعد الشركات في تسويق منتجاتها.

وأشاد، بالشركات العالمية الرائدة المشاركة في المعرض والتطور في صناعتها، مؤكدًا دعم الحكومة للمعرض لما لقطاع الانشاءات اهمية كبيرة في تحريك عجلة الاقتصاد بشكل عام.

وتجول أبو السمن، في المعرض، واستمع إلى ايجاز مفصل حول المعرض وما يحتويه من شركات ومعدات، والتطور الحاصل في صناعتها بما ينسجم مع التطور في العمل الهندسي.

وكرم نقيب المهندسين المهندس أحمد سمارة الزعبي، في المعرض، أبو السمن تقديرًا للجهود التي تبذلها وزارة الاشغال العامة والإسكان في تطوير العمل الهندسي بما يواكب التشريعات الحديثة.

يشار إلى أن المعرض يقام اعتبارًا من 5 - 8 / 6 / 2023, يضم اكثر من 200 جهة عارضة من الهند والصين وجمهورية التشيك وتركيا والامارات الامارات العربية، تشمل قطاعات الآلات والمعدات الصناعية والطاقة والطاقة الشمسية والمتجددة والكهرباء والاتمتة والكوابل والانارة وتقنيات المياه وأنظمة إطفاء الحريق والتعبئة والتغليف والطباعة العدد واللوازم الصناعية.