شريط الأخبار
إعلان قائمة النشامى لمواجهتي كوريا الجنوبية وعُمان بتصفيات كأس العالم "حزب الله" يعلن قصف جنود وأهداف عسكرية إسرائيلية الهلال الأحمر القطري يطلق حملة الشتاء الدافئ في 13 دولة رئيس الوزراء يزور سبعة مواقع في مناطق بلعما ورحاب والبادية الشمالية مقتل جندي إسرائيلي في توغل بري جنوب لبنان الذهب يتراجع عالمياً ميقاتي: هناك حاجة ملحة لوقف إطلاق النار في لبنان الأهلي يعين محمد طه مدرباً لفريق كرة اليد وزير الطاقة يفتتح أول مشروع لتوليد الكهرباء باستخدام الغاز الأردني الملك يهنئ بالعيد الوطني للعراق تشكيلات اكاديمية في جامعة الحسين بن طلال جوتك تفوز بالمركز الأول في جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز للقطاع الخاص اربد .. البندورة بـ20 قرش في السوق المركزي اليوم صدور قرار خاص باعتماد المرجع الطبي لسنة 2024 ديوان المحاسبة: لا يمكن إغفال أي ملاحظة بالمؤسسات حتى إغلاقها "قانونيا" أبو حمور يكتب : الاقتصادي في محيط ملتهب الفاينانشل تايمز : المحطات ال 12 التي ادت الى تصعيد الصراع في ايران واسرائيل وجعلت الشرق الاوسط على شفا الهاوية تقرير اميركي :رصد الفروقات بين هجومي ايران على اسرائيل الأخير والأول .. والرد الاسرائيلي المتوقع قاس رئيس الوزراء يتفقد المركز الصحي الشامل في منطقة رحاب بالمفرق الخطوط التركية ترجئ رحلاتها من وإلى الأردن لمدة يومين

هام وعاجل بعد تدخل مراقبة الشركات.. نور كابيتال تؤجل اجتماعها العمومي العادي وغير العادي

هام وعاجل بعد تدخل مراقبة الشركات.. نور كابيتال تؤجل اجتماعها العمومي العادي وغير العادي
القلعة نيوز:
أعلنت شركة نور كابيتال ماركتس للاستثمارات المتعددة عبر إفصاح قامت بنشره على موقع هيئة الاوراق المالية توضح فيه تأجيل إجتماعيّ الجمعية العامة العادية وغير العادية المقرر عقدهما بتاريخ 15/8/2023.

و بناءً على المكالمة الهاتفية التي تمت ما بين الشركة ومراقب عام الشركات كان فحواها تعديل جدول أعمال الهيئة العامة غير العادي بالإضافة إلى وضع بنود جديدة على اجتماع الهيئة العامة غير العادية.

حيث جاء تعديل البند الأول البقاء على قرار العدول عن زيادة رأس المال والموافق عليه بالإجماع من قبل الهيئة العامة غير العادية والمنعقد بتاريخ 29/3/2022 ويكون نص القرار كما في الإجتماع المنعقد على النحو التالي (الموافقة بالإجماع عن العدول عن قرار زيادة رأس المال وهو بند من ضمن قرارات الهيئة العامة غير العادية والمعقود بتاريخ 30/6/2020 والموافق عليه من قبل وزير الصناعة والتجارة والتموين بتاريخ 9/8/2020 مسبقاً وهو زيادة رأسمال الشركة المصرح به من (1) مليون دينار أردني / سهم إلى (10) مليون دينار أردني/سهم وذلك عن طريق إصدار (9) مليون سهم بقيمة إسمية دينار للسهم الواحد على أن يتم طرحها عن طريق العرض العام وفي حال عدم تغطية الأسهم يتم تفويض مجلس الإدارة بتغطية الأسهم غير المكتتب بها بالطريقة التي يراها مناسبة).

فيما البند الثاني سيتم مناقشة قرار إلغاء قرار دمج الشركة نهائياً مع شركة نور المال للوساطة المالية والبورصات الأجنبية ذ.م.م بحسب ما ورد في اجتماع الهيئة العامة غير العادي المنعقد بتاريخ (2022/3/29).

وفي البند الثالث سيتم مناقشة قرار تعديل اسم الشركة الجديد الذي كان سيصبح بعد الدمج إلى (شركة ان سي ام للاستثمار – الأردن شركة مساهمة خاصة) وإلغاءه وبقاء اسم الشركة على ما هو عليه.

كما سيتم مناقشة البند الرابع لتعديل على العقد الأساسي والنظام الأساسي مع قرار تخفيض رأس المال المصرح به وإلغاء التعديل على العقد والنظام الأساسي بما يخص قرار دمج الشركة وتعديل اسم الشركة وتفويض مجلس الإدارة أو من ينوب عنه باستكمال الإجراءات اللازمة في الدوائر الحكومية ذات الاختصاص.

وختاماً سيناقش البند الخامس لأخذ الموافقة على تفويض مجلس الإدارة او من ينوب عنه باستكمال الإجراءات القانونية اللازمة حسب الأصول.