شريط الأخبار
إعلان قائمة النشامى لمواجهتي كوريا الجنوبية وعُمان بتصفيات كأس العالم "حزب الله" يعلن قصف جنود وأهداف عسكرية إسرائيلية الهلال الأحمر القطري يطلق حملة الشتاء الدافئ في 13 دولة رئيس الوزراء يزور سبعة مواقع في مناطق بلعما ورحاب والبادية الشمالية مقتل جندي إسرائيلي في توغل بري جنوب لبنان الذهب يتراجع عالمياً ميقاتي: هناك حاجة ملحة لوقف إطلاق النار في لبنان الأهلي يعين محمد طه مدرباً لفريق كرة اليد وزير الطاقة يفتتح أول مشروع لتوليد الكهرباء باستخدام الغاز الأردني الملك يهنئ بالعيد الوطني للعراق تشكيلات اكاديمية في جامعة الحسين بن طلال جوتك تفوز بالمركز الأول في جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز للقطاع الخاص اربد .. البندورة بـ20 قرش في السوق المركزي اليوم صدور قرار خاص باعتماد المرجع الطبي لسنة 2024 ديوان المحاسبة: لا يمكن إغفال أي ملاحظة بالمؤسسات حتى إغلاقها "قانونيا" أبو حمور يكتب : الاقتصادي في محيط ملتهب تقرير اميركي :رصد الفروقات بين هجومي ايران على اسرائيل الأخير والأول .. والرد الاسرائيلي المتوقع قاس رئيس الوزراء يتفقد المركز الصحي الشامل في منطقة رحاب بالمفرق الخطوط التركية ترجئ رحلاتها من وإلى الأردن لمدة يومين اسعار بيع الخبز لن تتاثر ..برفع سعر طن الطحين الموحد 1 % مقابل رصد 288.5 مليون دينار لدعم السلع الاستراتيجيه

الخالدي يؤكد اتحاد الجمعيات مستمرا بعطائه الخيري في المفرق

الخالدي يؤكد اتحاد الجمعيات مستمرا بعطائه الخيري في المفرق
القلعة نيوز- جمال الرياحي - المفرق

أكد رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية في محافظة المفرق، مد الله الخالدي، أهمية دور الجمعيات الخيرية في مساندة الجهود التي يبذلها الاتحاد وكافة الجهات المعنية في مجال تحقيق التنمية الشاملة من خلال تنفيذ الأنشطة والبرامج والمشاريع الخيرية التي تهدف إلى خدمة الأسر المحتاجة.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد للهيئة العامة لاتحاد الجمعيات الخيرية في محافظة المفرق، اليوم الخميس، لمناقشة النظام الأساسي للاتحاد بحضور أمين سجل الجمعيات الخيرية في وزارة التنمية الاجتماعية المحامي، طه المغاريز، ورؤساء الجمعيات.

وشدد الخالدي حرص الاتحاد على تنفيذ مشاريع تنموية استثمارية في خطته المستقبلية من أجل أن يقوم رود العمل الإنساني برسالتهم السامية وتساهم في تأهيل وتدريب وتشغيل وتحقق التنمية الشاملة بما ينعكس إيجاب على المجتمع المحلي.

وأشار إلى الجهود التي يبذلها الاتحاد وأهمية دعم القطاع الخيري والإنساني وتعزيز دور الجمعيات على مختلف المناطق تقدم خدماتها للفئات المستهدفة من الفقراء والمحتاجين.

ونوه الخالدي إلى أن تعزيز العمل التطوعي والاجتماعي والخيري والوقوف على مطالب واحتياجات الاتحادات والجمعيات ومؤسسات المجتمع المدني لتحقيق التنمية والإنجاز والتميز يعتبر الذراع الأقوى لوزارة التنمية في تحقيق أهدافها التنموية للتخفيف من أعباء الفقر والبطالة.

وأكد أن رؤية الاتحاد الجديدة تقوم على مواصلة العمل والدعم وإقامة الأنشطة المنهجية والمشاريع المنتجة والشراكة مع الجهات والمنظمات المعنية بهدف رفع كفاءة العمل لدى الجمعيات المنضوية للاتحاد تحقيقا للمصلحة العامة في مساعدة المجتمع المحلي.

وختم رئيس الاتحاد مدالله الخالدي، إن الاتحاد يقدم خدمات واضحة في مجال تنمية العمل التطوعي والاجتماعي ومساندة الجمعيات الخيرية للارتقاء بمستوى هذه الأعمال بما يخدم المجتمعات المحلية.

وفي نهاية اللقاء أقرت الهيئة العامة النظام الأساسي للاتحاد في محافظة المفرق مع بعض التعديلات التي انسجمت مع التعديلات في غالبية المحافظات.