شريط الأخبار
وزير الاستثمار وسفير الاتحاد الأوروبي يبحثان مع مسؤولي " البوتاس العربية" خطط الشركة التوسعية في السوق الأوروبي الحجايا : مجموعة القلعة نيوز الإعلامية تصدر كتابا بمناسبة اليوبيل الفضي اهداء الى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم شركة الكهرباء الوطنية تنظم برنامجا تدريبيا لعراقيين أمير قطر: ما يجري في المنطقة هو عمليات إبادة جماعية مادبا: تحديث خطوط الكهرباء استعدادا لفصل الشتاء جامعة البلقاء التطبيقية تشارك في لقاء مدراء مراكز الإبداع والابتكار وريادة الأعمال اربد .. الخيار بـ45 قرش في السوق المركزي اليوم التمييز ترد اول طعن في نتائج الانتخابات للمرشح ضياء هلسة لعدم وجود خصوم “الزيارة الملكية لعجلون: تنمية شاملة برؤية استراتيجية” أصدرت محكمة استئناف عمان صباح اليوم الخميس قرارا يقضي بفسخ قرار الحكم الصادر بحق احد النواب المتهمين بتقديم رشوة انتخابية وتنزيل الحكم من عامين إلى عام مع اصدار قرار بمنع ترشحه في الدورة القادمة. 3 إصابات بحوادث تصادم وتدهور تريلا على طرق خارجية بيان عربي أوروبي أمريكي يدعو إلى وقف إطلاق النار فورا بلبنان أسعار النفط تواصل ارتفاعها وسط مخاوف من التصعيد في الشرق الأوسط 'الميداني الأردني' للتوليد والخداج يتجه إلى خانيونس اليوم اربد: افتتاح دار القرآن الكريم بمسجد جعفر الطيار في كفر راكب تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الخميس تشييع جثمان نصر الله غدًا.. إعلام عبري يكشف التفاصيل بلبلة كبيرة في إحدى المستشفيات.. جراح يجري عملية بسكين طعامه هزة أرضية تضرب القاهرة فتح عروض عطاء إنشاء مستشفى الأميرة منى الحسين للولادة

الجيش يفتح باب التجنيد للإناث " تفاصيل "

الجيش يفتح باب التجنيد للإناث  تفاصيل
القلعة نيوز- اعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية– الجيش العربي / مديرية شؤون الأفراد عن حاجتها لتجنيد عدد من الإناث من حملة شهادة الثانوية العامة(توجيهي ناجح)الفرع العلمي فقط للإنضمام لبرنامج الدبلوم المتوسط في كلية الخدمات الطبية للمهن الطبيةالمساندة / مجمع الأميرة عائشة بنت الحسين الطبي لحساب مديرية الخدمات الطبيةالملكية وبرتبة وراتب عريف بعد التخرج.

2. على الراغبات بالتسجيل التقدم إلكترونياً من خلال الموقع الرسمي الخاص بمديرية شؤون الأفراد /المركز العسكري للتجنيد (DPATAJNEED.JAF.MIL.JO) والذي سيتم تفعيله مجاناً اعتباراً من الساعة (0900) يوم الاحد الموافق20/08/2023 ولغاية الساعة (1800) يوم الخميس الموافق31/08/2023وتعبئة جميع المعلومات المطلوبة بشكل صحيح.

3. لمزيد من المعلومات يرجى مطالعة الصحف المحلية أو زيارة الموقع الإلكتروني للقيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي (WWW.JAF.MIL.JO ) والموقع الخاص بمديرية شؤون الأفراد/المركز العسكري للتجنيد (DPATAJNEED.JAF.MIL.JO ) .


4. الشروط .


أ. أن تكون المتقدمة أردنية الجنسية .

ب. أن تكون المتقدمة من مواليد 1/1/2004 ولغاية مواليد 31/12/2005. ..

جـ. أن تكون المتقدمة لائقة من الناحية الصحية.

د. أن لا يقل الطول عن (150) سم وان يتناسب الوزن مع الطول.

هـ. أن تجتاز المقابلة الشخصية من قبل اللجنة الفنية المختصة .

و. أن تكون المتقدمة عزباء وان تبقى كذلك طيلة فترة الدراسة .

ز. أن لا يكون للمتقدمة شقيق/ شقيقة على مقاعد الدراسة في (جامعة مؤتة الجناح العسكري , كلية الأمير حسن للعلوم الإسلامية , كلية الأميرة منى للتمريض , كلية الأمير حسين الجوية , الكلية العسكرية الملكية ,معهد الأجهزة الطبية , كلية الأميرةعائشة للمهن الطبية المساندة, كليات المجتمع العسكرية).

ح. أن تكون المتقدمة حسنة السيرة والسلوك وغير محكوم عليها بجناية أو جنحه مخلة بالشرف.



ط. المؤهل العلمي :

(1) أن تكون حاصلة على شهادة الثانوية العامة (توجيهي ناجح) للفرع العلمي بمعدل لا يقل عن (60%)0

(2) أن يتم معادلة الشهادات الخارجية من وزارة التربية والتعليم وحسب الأصول. .

ي. كل من يقع عليها الاختيار فيما بعد يتم إحضار الكفالة العدلية المطلوبة.

5. يكون تقديم الطلبات عن طريق الموقع الرسمي لمديرية شؤون الأفراد/ المركز العسكري للتجنيد(DPATAJNEED.JAF.MIL.JO ) كما يلي:

أ. تقوم الراغبة بالتسجيل عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني .

ب. تعبئة جميع المعلومات الواردة بالطلب من قبل صاحبة العلاقة بحيث تتحمل المسؤولية عن صحة المعلومات وسيتم تدقيق المعلومات لاحقاً من قبل

المركز العسكري للتجنيد .

جـ. يتم تعبئة الطلب مرة واحدة وفي حال تكرار الطلب أكثر من مرة سيتم إلغاء الطلب.

د. سيتم إبلاغ صاحبة الطلب بموعد ومكان المقابلة عن طريق رسالة نصية (SMS) على هاتف مقدمة الطلب والذي تم إدخاله من قبلها .

هـ. يكون موعد تقديم الطلبات من الساعة (0900) يوم الاحد الموافق 20/08/2023 ولغاية الساعة (1800) يوم الخميس الموافق 31/08/2023

وسيتم إيقاف تقديم الطلبات بعد هذا التاريخ ولن يُنظر بأي طلب لا يتم تقديمه إلكترونياً.


6. الوثائق المطلوبة عند المراجعة

أ. نموذج التفصيلات الشخصية معبأ حسب الأصول والذي يمكن الحصول عليه عن طريق الرابط الالكتروني(HTTPS://DPATAJNEED.JAF.MAIL.JO/REG_FILE/SEC.PDF)

ب. هوية شخصية ممغنطة وغير منتهية مثبت عليها الرقم الوطني + صورة مصدقة عنها.

جـ. كشف علامات التوجيهي الأصلي أو صورة مصدقة عنه .

د. معادلة الشهادات الخارجية من وزارة التربية والتعليم وحسب الأصول. .

هـ. صوره شخصية حديثة عدد (2) قياس 4×6 خلفيه بيضاء.

و. شهادة ولادة أصلية عدد (2) أو صوره مصدقه عنها.

ز. صورة مصدقة عن دفتر العائلة (صفحة الأب) أو صورة مصدقة عن شهادة الوفاة إذا كان الوالد متوفى مثبت عليها مكان ولادة الأب .

ح. إحضار قرار التقاعد أو شهادة خطية تثبت بأن أحد الوالدين على رأس عمله في القوات المسلحة الأردنية –الجيش العربي أو الأجهزة الأمنية أو إحضار كتاب يثبت بأن أحد الوالدين (مصاب عسكري/ شهيد).

ط. قيد فردي حديث يثبت أن المتقدمة عزباء قبل 48 ساعة من المقابلة.

ي. قلم حبر جاف ازرق .

ك. ارتداء حجاب الأميرة أذا كانت المتقدمة محجبة .

ل. دينارين رسوم تقديم الطلب.

ملاحظه:عدم إصطحاب مرافقين أو أجهزه خلوية إلى مكان المقابلة .