شريط الأخبار
(تحليل سياسي من وجهة نظر امريكيه والتعليق من معارضين عليها - بالفيديو - ) حرب إسرائيل وغزة... اتفاق غزة العالق بين نتانياهو والسنوار.. وقوات حفظ سلام عربيه مستقلة الانتخاب تطالب بإصدار تعليمات لتنظيم التغطية الإعلامية القبول الموحد تعلن موعد وترتيبات عقد امتحان المفاضلة لطلبة الثانوية العامة الأجنبية حشود كبيره تتوافد على مقر المرشح حابس الفايز وازدحام شديد في شارع عمان - مادبا د محمد العزة يكتب :التجربة الحزبية والساحة الانتخابية تمرين بالذخيرة الحية . الملكه رانيا :الانتقاص من قيمة حياة الإنسان (الفلسطيني) لا بد أن يُسمى بمُسماه: عنصرية"لملكة رانيا تدين "الفوضى العالمية" خلال مشاركتها بمنتدى سيرنوبيو السفير الأردني في القاهرة ووزير العمل المصري يؤكدان على اهمية الحرص على التعاون المشترك فيما يتعلق بسوق العمل والعمالة سي آي إيه: نعمل على مقترح "أكثر تفصيلا" لوقف إطلاق النار في غزة منتخب النشامى يبدأ تدريباته بماليزيا استعدادا لمواجهة فلسطين بتصفيات كأس العالم رئيس مجلس مفوّضي الهيئة المستقلة للانتخاب ومدير الأمن العام ،يبحثان آخر الاستعدادات للعملية الانتخابية "السرحان" يسدلون ستار المحبة والموده ويرفعون بيرق النجاح ضبط متسولة في إربد بحوزتها 778 دينارا للعمل في المانيا : تأهيل المجموعة الاولى من الشباب الاردنيين ..ووزيرة التعاون الألمانية تلتقيهم شهادة دولية بنجاح السياسات الماليه والنقديه الاردنيه و منعة الاقتصاد الوطني فيضانات غرب أفريقيا تتسبب في نزوح 950 ألف شخص الخارجية تعزي بضحايا حريق مدرسة وسط كينيا رئيس تجارة الأردن يحث القطاع التجاري والخدمي على المشاركة بالانتخابات لتمكين الاردن من مواجهة التحديات الاقليميه : اكثر من 3 مليارات دولار مساعدات يابانيه خلال سبعين عاما اقتصاديون يؤكدون ضرورة تعزيز التعاون التجاري مع الاتحاد الأوروبي 10 شهداء وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال لمناطق في غزة

اتحاد الكراتيه يكرم المنتخب الوطني الفائز بذهبية العالم

اتحاد الكراتيه يكرم المنتخب الوطني الفائز بذهبية العالم
القلعة نيوز:
نظم اتحاد الكراتيه حفلا تكريميا للمنتخب الفائز بالميدالية الذهبية في منافسات الفرق ببطولة العالم التي أقيمت العام الماضي في مدينة بودابوست في هنغاريا.
وجاء الحفل الذي أقيم مساء أمس في فندق موفنبيك في عمان، حرصا من اتحاد اللعبة على تكريم أصحاب الإنجازات المتميزة.
وأشادت راعية الحفل الأمينة العامة للجنة الأولمبية الأردنية رنا السعيد، بإنجاز منتخب الرجال وإنجازات بطلات وأبطال المنتخبات الوطنية للفئات العمرية على مختلف المستويات، مؤكدة حرص اللجنة على تكريم الأبطال أصحاب الإنجازات لمواصلة حصد البطولات.
وأكدت رئيسة اتحاد الكراتيه منار شعث مواصلة البحث عن الإنجازات على مختلف الصعد، موجهة التحية والتقدير إلى كل من أسهم في إنجازات الكراتيه.
بدوره، أشاد مدرب المنتخب محمد إبراهيم بتميز لاعبيه وأحقيتهم بتحقيق بطولة العالم، لافتا إلى أن الأردن بات يحتل مكانة مرموقة عالميا في لعبة الكراتيه.
وشهد الحفل تكريم المنتخب الوطني والحكام والإداريين كما تم تكريم الإعلام الرياضي الأردني بمختلف مؤسساته، تقديرا لدوره في دعم لاعبي المنتخب.
وكان المنتخب الوطني للكراتيه للرجال، قد حقق في شهر تشرين الأول الماضي، الميدالية الذهبية في فئة القتال الجماعي عن طريق اللاعبين محمد الجعفري، عفيف غيث، أحمد شديد، حسن المصاروة، عبد الله حماد، وتعد هذه الميدالية الذهبية الأولى في تاريخ مشاركات الأردن في بطولات العالم للكبار.
كما توج لاعب المنتخب الوطني محمد الجعفري، في ذات النسخة من بطولة العالم بالميدالية البرونزية لوزن تحت 84 كغم، ليصبح أول لاعب أردني يتوج بميدالية في بطولات العالم للكراتيه ضمن فئة الكبار.