شريط الأخبار
«مباحثات غزة»: إشارات على نضوج اتفاق لهدنة في القطاع العيسوي يفتتح ويتفقد مشاريع مبادرات ملكية بالمفرق زعيم المعارضة الإسرائيلية يطالب نتنياهو بطرد "بن جفير" من الحكومة الخصاونة من القاهرة: الملك يعمل على فتح جميع المعابر لتصل المساعدات إلى غزة التربية عن حادثة اعتداء معلمة على أحد الطلبة : الوزارة لا تقبل بأي شكل من الأشكال هذه التصرفات الفردية الخصاونة ينقل رسالة شفويَّة من الملك إلى السيسي الأمن يحيل معلمة اعتدت على طالب من ذوي الاعاقة ومديرة مركز إلى القضاء القضاة يكرم الداعمين والمتفوقات في مدرسة الأميرة بسمة المحكمة الدستورية تصدر 64 حكما وقرارا تفسيريا العام الماضي المياه : ضبط وردم 3 ابار مخالفة في منطقة البادية الشمالية ترامب: انتظروا حربا عالمية ثالثة «التنمية»: كاميرات «التسول» لسلامة الاجراءات الذكرى السنوية الأولى لوفاة الدكتور عارف البطاينة وزير الصناعة يؤكد أهمية الاستفادة من إمكانيات ومواطن القوة للأردن عاجل: نحو تفعيل أداء" مستشارية العشائر" في الديوان الملكي الهاشمي لترتقي الى دورها التنموي الجيوسياسي بأعلى سعر .. "منديل ميسي" للبيع صنع التونر الطبيعي في المنزل: دليلك الشامل هل إصابة العمل الناشئة عن فعل متعمد تؤثر على حقوق المصاب؟ هيئة تنظيم قطاع الاتصالات: مواصلة المنافسة الأردنية للتربع على قائمة سرعات الإنترنت الثابت عالميًا بالاسماء .. مدعوون لإجراء المقابلات الشخصية

مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب

مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب
القلعة نيوز-أقر مجلس الأعيان خلال جلسته اليوم الخميس مشروع قانون العفو العام لسنة 2024، كما ورد من مجلس النواب.

وكانت اللجنة القانونية في المجلس أقرّت خلال اجتماعها أمس الأربعاء مشروع قانون العفو العام كما ورد من مجلس النواب والذي أقر مشروع القانون كما ورد من الحكومة.

رئيس اللجنة القانونية في مجلس الأعيان أحمد طبيشات قال، إن قانون العفو العام لا يختلف كثيرا عن قانون العفو لعام 2019 إلّا في بعض المسائل.

وبيّن أن "هذا القانون شمل أكثر من 7 آلاف موقوف في السجون سيطلق سراحهم بعد أن تصدر الإرادة الملكية بالموافقة عليه".