شريط الأخبار
لاعب منتخب التايكواندو الحلواني يودع بطولة آسيا محمد بن سلمان يترأس وفد السعودية لقمة البحرين قمة البحرين تدعو لنشر قوات حماية دولية في فلسطين لحين تنفيذ حل الدولتين تدهور شاحنة على طريق العقبة الخلفي واشنطن: وفد من البنتاغون يناقش انسحاب القوات الأميركية من النيجر رقم قياسي جديد لأسعار الذهب حقيقة انسحاب الجزائر من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم طقس لطيف الخميس ودافئ الجمعة والسبت فحص دم يكشف 19 سرطاناً قبل 7 أعوام من ظهور الأعراض الهيئة المستقلة للانتخاب: 44% من المنتسبين للأحزاب في الأردن إناث "الأعلى لذوي الإعاقة": انتخابات 2024 ستكون دامجة للأشخاص ذوي الإعاقة اتحاد العمال يبحث آليات التعاون مع الضمان الاجتماعي الأعشاب الطازجة والمجففة.. أيهما أفضل صحياً؟ مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية أكثر من 600 نقطة مدرب يوفنتوس يفقد صوابه في نهائي الكأس 917 طنا من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي في اربد أسعار الذهب في الاردن تقفز من جديد بدء تطبيق إعفاء «غرامات المسقفات» بالعاصمة وإربد «الشباب والتكنولوجيا والوظائف» تنشيط للعرض والطلب العمالي بالقطاع الرقمي

خلال حملة امنية واسعة في المفرق والكرك والبلقاء.... الامن يلقي القبض على سبعة أشخاص أحدهم مصنف بالخطر

خلال حملة امنية واسعة في المفرق والكرك والبلقاء.... الامن يلقي القبض على سبعة أشخاص أحدهم مصنف بالخطر
- إدارة مكافحة المخدرات تتعامل مع ست قضايا نوعية للاتجار وتهريب المخدرات في مختلف مناطق المملكة وتلقي القبض خلالها على سبعة أشخاص أحدهم مصنف بالخطر

القلعة نيوز-قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنّ العاملين في ادارة مكافحة المخدرات تعاملوا خلال الأيام القليلة الماضية مع ست قضايا نوعية في مختلف مناطق المملكة ، أُلقي القبض خلالها على سبعة أشخاص من تجار ومروجي ومهربي المخدرات .

وأكّد الناطق الإعلامي أنّ أبرز تلك القضايا كانت في لواء الرمثا، إذ تابع فريق تحقيق ومتابعة من الادارة معلومات حول قيام شخصين بتخزين كميات كبيرة من الحبوب المخدرة من أجل تهريبها أو بيعها داخل الممكلة ، وتمكّن الفريق بعد جمع المعلومات ومراقبة الشخصين من التأكد من المعلومات ووضع كمين محكم للشخصين وإلقاء القبض عليهما وضبط بحوزتهما ما يقارب من النصف مليون حبة مخدرة.

وفي محافظة المفرق وردت معلومات حول قيام احد سائقي مركبات الشحن بإخفاء كميات كبيرة من الحبوب المخدرة بمخابئ سرية في مركبة الشحن التي يعمل عليها وجرى بعد التأكد من تلك المعلومات ضبط الشخص الذي تبين أنه من جنسية عربية وبتفتيش مركبة الشحن عثر على 120 الف حبة مخدرة أُخفيت بأحد الأجراء الميكانيكية للمركبة .

وفي محافظة المفرق كذلك دوهم مكان أحد تجار المخدرات بعد ورود معلومات حول حيازته لكميات كبيرة من المواد المخدرة وأُلقي القبض عليه وضبط بحوزته 20 كفاً من مادة الحشيش المخدرة .

كما وأُلقي القبض في محافظة الكرك على مروج بحوزته 3000 حبة مخدرة وكمية من مادة الحشيش المخدرة ، فيما دوهم تاجر للمخدرات في محافظة معان وأُلقي القبض عليه وضبط بحوزته 7000 حبة مخدرة وكمية من مادة الحشيش المخدرة.

وفي إحدى مناطق غرب البلقاء أُلقي القبض على شخص مصنف بالخطر بعد ورود معلومات حول زراعته لكميات من أشتال الماريجوانا المخدرة ومداهمته، إذ ضبط داخل مكان وجوده كميات من أشتال الماريجوانا المخدرة ، وجرت إحالة المقبوض عليهم كافّة إلى المدعي العام لمحكمة أمن الدولة.