شريط الأخبار
هل ينهي استشهاد السنوار الحرب؟ نتنياهو: الحرب لم تنته وحماس لن تحكم غزة بعد الآن ( تحليل الخبراء ) ردود فعل على استشهاد السنوار ... مرحلة جديده وحساسة في الصراع الفلسطيني الاسرائيلي قد تنهي الحرب شبكة الحرة الامريكيه :اسرائيل تعتبر استشهاد السنوار انجازا عسكريا ومعنويا كبيرا عاجل :جيش الاحتلال الإسرائيلي يقول إنه اغتال السنوار وصحفا اسرائيلية تؤكد ان ذلك جرى بالصدفه مصدران في «حماس» لـ«الشرق الأوسط»: تأكيدات بمقتل السنوار تأكيدات لمقتل يحيى السنوار... وتصفيته جاءت «مصادفة» الجيش الأمريكي: قصفنا منشآت تابعة للحوثيين تحت الأرض لتخزين الأسلحة مطار الملكة علياء استقبل نحو 721 ألف مسافر خلال أيلول بانخفاض 14% جيش الاحتلال الإسرائيلي يدعو سكان منطقة في البقاع لإخلائها انخفاض الاسترليني أمام الدولار روسيا: ممارسات الجيش الإسرائيلي في غزة لا أخلاقية منتخب اليد الشاطئية للناشئين يخسر أمام نظيره الإيراني بايدن يتلقى إحاطة حول اغتيال السنوار عاجل : اعلام عبري يكشف تفاصيل استشهاد السنوار من هو الشهيد الشبح يحيى السنوار؟ غالانت: سنقضي على اعداء إسرائيل الأردن ورومانيا يجددان اتفاقية التعاون الثقافي والتعليمي البطاينة يستقيل من الأمانة العامة لإرادة: العائلة أهم شيء الاحتلال: نفحص احتمال مقتل السنوار في غزة

القلعة نيوز تهنىء الدكتور اسلام احمد العياصرة

القلعة نيوز  تهنىء الدكتور اسلام  احمد العياصرة

القلعة نيوز:

تتقدم اسرة مجموعة القلعة نيوز الإعلامية ممثلة برئيس مجلس الادارة الزميل قاسم الحجايا من الاخ والصديق الدكتور اسلام العياصرة بمناسبة حصوله على درجة في العلوم السياسية الموسومة ب(أثر منصات التواصل الاجتماعي في تشكيل الوعي السياسي لدى الشباب) من الجامعة الأردنية امتياز بمرتبة الشرف وبمعدل علمي (4-4)

الدكتور اسلام الحبيب من طلب العلا سهر الليالي، ليالي من الكد والتعب لتكلل بنجاح منقطع النظير، نجاح يرسم طريق حياة ملؤها الخير والسعادة وخاصة عندما يتم الإنسان شهادة الدكتوراه من أم الجامعات ” الجامعة الأردنية ” هذا المكان المرموق الذي تزيد الشخص الناجح فخراً لأنه هو مصدر الفخر لأهله وعائلته وجيرانه وأصدقاءه ونحن نفخر بك صديقاً وأخاً , ونتمنى لك التوفيق في حياتك العملية في ظل قائد المسيرة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين اطال الله في عمره .

هذا وكتب الصحفي أحمد العياصرة والد الزميل الدكتور اسلام العياصر على حسابه الخاص بالفيسبوك مباركاً لفلذة كبده ما يلي :

تهنئة من القلب إلى القلب…

الحمد والشكر لله الذي بفضله تتم الصالحات وبشكره تدوم النعم، وأتوجه من سويداء قلبي إلى فلذة كبدي الدكتور إسلام بحصوله على درجة الدكتوراة في العلوم السياسية الموسومة ب(أثر منصات التواصل الاجتماعي في تشكيل الوعي السياسي لدى الشباب) من الجامعة الأردنية امتياز بمرتبة الشرف وبمعدل علمي (4-4) كسابقة في الجامعة الأردنية.
تكونت لجنة المناقشة من معالي أ.د. أمين المشاقبة (مشرفاً ورئيساً)، معالي أ.د.محمد أبو رمان (مناقش داخلياً)، عطوفة أ.د. أيمن البراسنة (مناقشاً داخلياً)، عطوفة أ.د. هاني أخو ارشيدة (مناقشاً خارجياً)، كما أشكر كل الأهل والعزوة والأصدقاء الذين شاركونا هذه الفرحة.
اللهم كما أنعمت فتمم وكما تممت فاحفظ وبارك بعنايتك الإلهية، مهدياً هذا الإنجاز إلى وطني الغالي وقيادته الحكيمة.