شريط الأخبار
مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قطينة ولدجر والعمري بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض شهيدان في غارة إسرائيلية على لبنان منتخب الجولف يشارك في بطولة مصر الدولية 50% ارتفاع أعداد الحجاج المصريين المسافرين عبر "الجسر العربي" فلسطين تطلب عقد دورة استثنائية لمجلس الجامعة العربية نادي الجزيرة يتعاقد مع اللاعب الصغير المرصد العمالي: تخفيض اشتراكات تأمين الشيخوخة يحرم آلاف العاملين حقهم مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الحنيطي أمام الحكومة : النائب ابو تايه يحمل شركات الاتصالات مسؤولية وفاة اثنين من المواطنين في الجفر مواطنون: المشاركة الفاعلة بالانتخابات تحقق التغيير الإيجابي بالمجتمع نائب الملك يرعى إطلاق مسابقة دولية للأمن السيبراني في عمان بايدن يحاول طمأنة المانحين بعد أدائه السيئ في المناظرة قائد عسكري إسرائيلي: لا أستبعد تكرار هجوم 7 أكتوبر ولسنا مستعدين لردعه شركس: البنك المركزي يعد قانون لتنظيم العلاقة بين شركات التأمين والمؤمن لهم آلاف الإسرائيليين يتظاهرون للمطالبة بعودة الرهائن وانتخابات جديدة السيسي: المجتمع الدولي أدار وجهه عن الآلاف من الضحايا في غزة الافتاء: منشور فسخ الزواج فور سب الذات الإلهية غير صحيح والحكم للقضاء التربية تبدأ استقبال طلبات التعليم الإضافي إلكترونيا (رابط) وزير خارجية إسرائيل يتوعد إيران بالتدمير بعد التهديد بشن "حرب إبادة"

القوات المسلحة : شهيدان وجريحان في حادث تدهور 3 شاحنات مساعدات متجهة إلى غزة.. .. ومصروفلسطين تعزيان.. وتشيدان بدعم الاردن الانساني لغزه

القوات المسلحة : شهيدان وجريحان في حادث تدهور 3 شاحنات مساعدات متجهة إلى غزة.. .. ومصروفلسطين تعزيان.. وتشيدان بدعم الاردن الانساني  لغزه
عمان- القلعة نيوز:
صرح مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية الجيش العربي أنه وقع حادث تدهور لـ 3 شاحنات عسكرية ظهر اليوم، ضمن قافلة مساعدات إغاثية وإنسانية متجهة إلى قطاع غزة، نتيجة انحرافها عن مسارها على طريق البحر الميت/ نزول العدسية.
وبين المصدر أنه نتج عن الحادث استشهاد كل من:
- الرقيب عماد عطا عارف العرام
- الجندي يحيى عثمان يحيى الصياح
و كلاهما من مرتبات مديرية التموين والنقل الملكي،
كما اصيب اثنان من قواتنا المسلحه وحالتهم العامة متوسطة.

وأكدت القوات المسلحة الأردنية في البيان ذاته، أنها مستمرة في إرسال المساعدات الإغاثية الإنسانية، لمساعدة الأهل في قطاع غزة على تجاوز الأوضاع الصعبة التي يمرون بها.


مصر تعزي
أعربت جمهورية مصر العربية، عن خالص التعازي للأردن حكومة وشعباً، في ضحايا الحادث، الذي تعرضت له شاحنات عسكرية، ضمن قافلة مساعدات إغاثية وإنسانية متجهة لقطاع غزة.
وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية السفير أحمد أبو زيد، عبر حسابه الرسمي على منصة "اكس"، "ندعو الله عز وجل أن يتغمد ضحايا الحادث الأليم برحمته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يكتب الشفاء العاجل للمصابين".
وفلسطين تعزي
أعربت وزارة الخارجية الفلسطينية، عن تعازيها الحارة للأردن، باستشهاد الرقيب عماد العرام، والجندي يحيى الصياح من القوات المسلحة الأردنية، إثر الحادث الأليم الذي وقع أمس، إثر تدهور شاحنات عسكرية ضمن قافلة مساعدات إغاثية وإنسانية متجهة إلى قطاع غزة.
وعبرت الخارجية الفلسطينية، في بيان، اليوم الاثنين، عن تعازيها الحارة وصادق المواساة لأسر الشهيدين، سائلة الله عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته ومغفرته ويلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان، والشفاء العاجل للمصابين.
كما ثمنت الوزارة الجهود التي يبذلها الأردن، والدول الشقيقة والصديقة، والمنظمات الدولية، لوقف العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني، وإدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة.