شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ معالي المهندس البطاينة بمناسبة بتعيينه مديراً لمكتب جلالة الملك بتوجيه ملكي : المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية ل 1500 عائلة.. واهالي غزة يثمنون مواقف الملك البوتاس العربية تهنىء الملك وولي عهده والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف دعما من الخدمات الطبية الملكيه لاهلنا في غزة: ارسال عيادتين متنقلتين ضمن مبادرة "استعادة الأمل" لتركيب الأطراف الاصطناعية ل 14 الف غزي مصاب الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة غدا ترامب يتعرض لمحاولة اغتيال جديدة واعتقال المشتبه به شؤون المرأة: أعلى مشاركة سياسية نسائية منذ 1974 الرئيس المكلف يصحح وصفه! مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الملك في جرش الثلاثاء .. وتحضيرات شعبية لاستقباله شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي حماس تتنازل رسميا عن تفردها بحكم غزه وتطالب بمشاركتها في الحكم بعد "رأس الحكمة".. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار بنزيما يعيد نسخة "ريال مدريد" أمام الوحدة.. كم هاتريك سجل؟ شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد من هو ريان ويسلي روث .. المسلح المشتبه باستهدافه لترامب؟ تباطؤ الاقتصاد في سريلانكا قبيل الانتخابات الرئاسية الرياض تستضيف نزال "معركة العمالقة"

مفوض الهيئه المستقله للانتخاب يزور المقر الرئيسي لإنتخابات الدائره الثالثه عمان

مفوض الهيئه المستقله للانتخاب يزور المقر الرئيسي لإنتخابات الدائره الثالثه عمان
القلعه نيوز: محمد الكعابنة

في ضوء الجولات التي يقوم بها مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب إلى مقار اللجان الانتخابية، بهدف الإطلاع على استعدادات اللجان ومكاتبها الفرعية ، ومدى جاهزيتها لاستكمال إجراءات التحضيرات ليوم الإقتراع.
قام الدكتور رائد سامي العدوان المفوض لدى الهيئة المستقلة للانتخاب، ظهر اليوم الأربعاء، بزيارة المقر الرئيسي للدائرة الانتخابية الثالثة العاصمة عمان، واطلع على الاستعدادات المتخذة لإجراء انتخابات 2024 .
حيث أعرب العدوان، خلال اجتماعه مع رئيس اللجنة السيد كساب شراري الشخانبة وأعضائها، عن تقديره لأداء واستعدادات الدائرة الثالثة، والانجازات التي تحققت خلال الفترة السابقة ، مثمنا جهود لجانها وكوادرها في استحداث وتطوير المرافق التي تخدم العملية الانتخابية. وأثنى على أدائهم وجهودهم المتواصلة والمستمرة طوال الأيام السابقة ،
وأشار العدوان إلى أهمية تشجيع المواطنين على المشاركة في الانتخابات
وعدم التهاون إزاء أي تجاوزات قد تؤثر على نزاهة الانتخابات وشفافيتها، مؤكدا أهمية تعاون جميع الأجهزة المعنية لضمان سير العملية الانتخابية بكل سلاسة.
واستمع العدوان إلى إيجاز قدمه رئيس اللجنة الشخانبة حول التحضيرات اللوجستية وتجهيز الكوادر البشرية وتدريبها، وإدخال التقنيات الحديثة لا سيما في عملية الفرز واستخراج النتائج، وكذلك تسهيل عملية الاقتراع على كبار السن والأشخاص ذوي الإعاقة.
وأكد العدوان أن الهيئة المستقلة للانتخاب تستمد هيبتها واستقلاليتها في عملها من كافة الأطراف والشركاء وعلى رأسها الدعم المتواصل للهيئة لسيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه في كنف رعايته .