شريط الأخبار
لبدور: الحملة المليونية ضد المخدرات صرخة وطن كيفية التعامل مع إصابة التواء الكاحل وطرق الوقاية منها الحكمة ترحب بموافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية على Guardant360® Liquid CDx العيسوي يرعى احتفال عشيرة الشرعة بالأعياد الوطنية ( صور - +فيديو ) شركة Straive تستحوذ على شركة NextGen Invent لتعزيز قدرات تفعيل البيانات والذكاء الاصطناعي دار الدواء العربية تحصل على شهادة ISO 31000:2018 الدولية في إدارة المخاطر مدرج النشامى… حين تحدّث وزير الشباب بلغة الدولة صروح الحنين جنرالاتٌ بلا معركة "ثقافة الإسراف في زمن المناسبات" الخياط للاستثمار تخصص 100 مليون دولار لإحداث نقلة نوعية في قطاع صحة الحيوان في الشرق الأوسط تهنئة وتبريك مفعمة بالفخر والاعتزاز بمناسبة تخرج الدكتورة لين بلال عبيدات الهكر والروابط الإلكترونية والجرائم السيبرانية زويا تكنولوجيز تطلق Clinical AI Terminal، المنصة السريرية المدعومة بالذكاء الاصطناعي، المصمّمة للعمل دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت شركة .Happy Holidays S.A وشركة JTA Investment Holding تعلنان عن استثمار بقيمة 65 مليون يورو لتطوير مشروع SARTIMARE السياحي في اليونان محمد الخصاونة رئيساً للجنة متقاعدي الضمان الاجتماعي في الزرقاء البدور: الحملة المليونية ضد المخدرات "رسالتنا الانسانية مع الوطن " انخفاض أسعار الذهب محليا مجددا إلى 82.9 دينارا للغرام هيئة الإعلام: منع البث المباشر وإجراء المقابلات أثناء انعقاد جلسات التوجيهي ولي العهد يلتقي رواد أعمال وقادة تنفيذيين لشركات تكنولوجية أمريكية

أسهم الشركات المرتبطة بالعملات المشفرة تتراجع بحدة في الربع الأول

أسهم الشركات المرتبطة بالعملات المشفرة تتراجع بحدة في الربع الأول

القلعة نيوز- شهدت أسهم "كوين بيس غلوبال" وغيرها من الشركات المرتبطة بالعملات الرقمية تراجعاً حاداً خلال هذا الربع من العام، في ظل تصاعد القلق بشأن الاقتصاد الأميركي وأثره على الأصول الرقمية.

وهبطت أسهم "كوين بيس" بنسبة 31 بالمئة، في أسوأ أداء فصلي لها منذ انهيار منصة "إف تي إكس" في نهاية عام 2022. وتهاوت معظم الأسهم الكبرى المرتبطة بالعملات الرقمية، بدءاً من شركة "غالاكسي ديجيتال هولدينغز" وصولاً إلى شركات التعدين مثل "رايوت بلاتفورمز إنك" و"كور ساينتيفك إنك".
ولم يكن وضع سوق العملات الرقمية أفضل حالاً، إذ هبطت عملة "بتكوين" بأكثر من 10 بالمئة، وخسرت "إيثر" نحو 45 بالمئة من قيمتها، وفقا لموقع (بلومبيرغ) اليوم الثلاثاء.
مع تصعيد الرئيس الأميركي دونالد ترمب للحرب التجارية، ازداد القلق بشأن ما تعنيه هذه الخطوات لأكبر اقتصاد في العالم؛ مما تسبب في اضطراب واسع في الأسواق، فيما أنهى مؤشر "إس آند بي 500" على أسوأ أداء له منذ عام 2022، فيما هرب المتداولون بسرعة من الرهانات المحفوفة بالمخاطر، بما في ذلك الأصول الرقمية.
--(بترا)