شريط الأخبار
ولي العهد للنشامى: كل الأردن وراكم الرواشدة: وصول النشامى لنهائيات كأس العالم اختصر مسافات طويلة في إيصال رسائلنا السرور والقطيش المساعيد نسايب... الباشا الفريحات طلب ومعالي البطاينة أجاب بموافقة السرور الماضي : خطوات وطنية جريئة اتخذتها الحكومة بتنفيذ عقوبة الإعدام بحق المجرمين وزارة الثقافة تدعو الجمهور لحضور عرض مباراة النشامى في مدينة جرش الأثرية القوات المسلحة : الدولة أثبتت أنّ حقوق الشهداء لا تسقط بالتقادم عندما تتجلى هيبة الدولة بإنفاذ القانون عرض مباراة "النشامى" مع نظيره الجزائري في موقع أم الجمال الأثري الفراية: حوار مستمر مع لتشغيل جسر الملك حسين 24 ساعة صناعة النضج وبناء الصلابة المجتمعية ... التنمية بعد خلاف أعضاء اتحاد جمعيات الزرقاء: إعادة توزيع المناصب ترامب: حركة "حماس" لا تسبب مشاكل في قطاع غزة حاليا الصحة تحذر: المعلومة الخاطئة تنتشر أسرع من المرض نفسه نائب محافظ عجلون يكرم وزارة الثقافة ترامب يهدد بقصف إيران ما لم تضبط "وكلاءها في لبنان" إحالة أمين عام التربية غيث ومدير عام الخط الحديدي خليل إلى التقاعد مندوبا عن الرواشدة ... الأحمد يرعى ندوة "الأردن: الأرض والإنسان.. عجلون جميلة الجميلات ودورها في بناء السردية الأردنية" اجتماع القاهرة: مذكرة تفاهم إسلام أباد خطوة بنّاءة نحو خفض التصعيد وإنهاء النزاع المومني يلتقط صورة جماعية مع الزملاء في الزرقاء حسّان: الحكومة ستعمل على تطبيق عقوبة الإعدام على نطاق أوسع

رسالة إلى أم الحسين "أم الاردنيين"

رسالة إلى أم الحسين أم الاردنيين

رسالتي من اخفض بقعة في العالم 

مكان اقامتي واسباب رزقي هي ذات 

الرسالة التي اكتبها الان من اشرف 

بقعة في العالم وكما كتبت في الاولى

سأكتب في الثانية : شكراً ام الحسين 

بدون مقدمات شكراً وبدون حواجز شكراً 

وبدون تفاصيل  شكراً وبدون ضغوطات شكرا ً وشكرا 

لا سيما اننا بين يدي الله بعد ساعات من الان 

في رحلة طيران هي الاولى بالنسبة لي 

كنت اخشاهابسبب ( فوبيا الطيران ) ولم اتوقع يوماً

التنقل فيها بمكرمة ملكية الى الديار المقدسك سكنت بها قلوبنا ( زالت الفوبيا ) بزيارة الحرم المكي الشريف وقد دعوت الله قبل اسبوعين بالعمرة عن اخي محمد ( يرحمه الله ) فجاء الرد سريعا بنفس اليوم بمكرمة ملكية الى الديار المقدسة وقد قال فيها رسول الله : والله لولا ان اهلك  اخرجوني منك  ما خرجت ...

والله يا مولاتي ان اللسان يعجز  تماماً عن الشكر والامتنان على كل شيء قدم و يقدم لنا في هذه البعثة المميزة من كافة المحافظات الاردنية ومنا من ادرك مناسك العمرة لاول مرة في حياته ومنا من اداها عن عزيز او قريب ولولا جهودك ما تمت على هذا النحو وقد قدر الله لنا  الاسباب من خلالك وجعلك سبباًفي سعادتنا على هذا القدر  .

سيدتي ام الحسين ( ام الاردنيين  )

لقد اسعدتي المريض والضعيف والفقير 

ووصلت ذوي الشهداء وكبار السن 

وقصدتي الآجر فلك عنا الاجر كله 

واسآله عز وجل ان يحفظك بحفظه العظيم 

وان يحفظ مليكنا المفدى وولي عهده الامين 

واساله عز وجل ان يدخل الفرح والسرور الى قلبك 

وعائلتك الهاشمية الكريمة كما ادخلتي الفرح الى بيوتنا جميعا ًولكم تمنيت وتمنى افراد البعثة فرداً فردا ان نلتقي بك جميعا حتى تكتمل الفرحة والسرور 

التي اشاهدها هنا بأم عيني بعيون كل اردني 

واردنية شاركنا اداء مناسك العمرة...

سيدتي ام الحسين لست ممن يجيد الكتابة لكنني 

احببت ان اكتب هذه الكلمات كأقل واجب 

كان علي ان اقدمه 

واقول شكراً ام الحسين ....

شكراً في وضح النهار ، شكراً مع اشراقة كل شمس

شكراً في عز الظلام ، شكراً مع مغيب كل شمس 

واسأله عز وجل ان يبقي شمسكم مشرقة علينا جميعا ً

واسأله عز وجل القبول والتوفيق 

والنجاح والفلاح وان يرزقنا جميعاً 

خيري الدنيا والاخرة ودعائي الخاص 

لك من الحرم الشريف :ان يحفظ

الاسرة الهاشمية وان يديمكم اهلاً

للعطاء والكرم و ان يكرمكم الله بعظيم كرمه 

وواسع عطاءه .

احمد اسماعيل العطيان

بعثة المكرمة الملكية لاداء مناسك  العمرة 

الحرم المكي - مكة المكرمة 

صباحكم فرج من كل هم وفجر بعد كل ظلام

 فالفجر رحلة من  الظلام الى النور 

والفرج رحلة من  الضيق الى اسباب السعادة والسرور.

دمتم بحفظ الله ورعايته