شريط الأخبار
مطعم في الأردن للنساء فقط عائلات الأسرى لدى حماس تغلق شارعا رئيسيا في تل أبيب النفط يخسر أكثر من 5% خلال أسبوع تعرف على اسعار الذهب في الأردن اليوم دورتموند يحسم ذهاب نصف نهائي دوري الابطال محافظة: 165 ألف طالب سوري في المدارس الحكومية إعلام عبري: عدد من المفقودين شمالي البحر الميت الذهب يرتفع نصف دينار محليا حريق كبير بميناء أوديسا الأوكراني بعد ضربة صاروخية الروسي روبليف يجرد ألكاراز من لقب مدريد للأساتذة الإمارات .. رفع "مستوى التأهب" استعدادا لتقلبات جوية متوقعة النفط عند أدنى مستوى في 7 أسابيع بفعل زيادة مفاجئة بالمخزونات الأميركية الخميس ا: جواء مائلة للدفء في أغلب المناطق اليوم روسيا تقيم معرض لغنيمة دبابات من أوكرانيا 4.8 دنانير زيادة التضخم المتوقعة لمتقاعدي الضمان أول تعليق من رونالدو بعد التأهل لنهائي كأس الملك عمال الاردن يعانون ..اجور منخفضه وساعات عمل طويلة .. ومستقبل مجهول .. تحليل سياسي امريكي : خيارات صعبه امام اسرائيل بعد ان ان فشلت في استراتيجية سياسة الردع .. وهل يكون التطبيع مع السعوديه هوالحل ؟ فريق خاص من البحث الجنائي يلقي القبض "مطلوب خطير جدا" غربي البلقاء الملك يعزي الرئيس الإماراتي بوفاة طحنون بن محمد آل نهيان

مغربي يقطع رأس والده بفرنسا ويتجول به في شوارع ليون

مغربي يقطع رأس والده بفرنسا ويتجول به في شوارع ليون

القلعة نيوز : ألقت السلطات الفرنسية القبض على مواطن مغربي الجنسية بينما كان يتجول ورأس والده في يد وسكين في يده الأخرى ليلة السبت الأحد في مدينة ليون.

ونقلت صحيفة لوفيغارو أن الابن البالغ من العمر 25 عاما أقدم أمس الأحد على قطع رأس والده البالغ من العمر 60 عاما باستعمال سكين المطبخ.

وحسب نفس المصدر، فإن الشرطة اكتشفت جثة مقطوعة الرأس في موقف سيارات حوالي الساعة الثانية صباحا من أمس الأحد، قبل أن تعثر على رجل يتجول وهو يحمل رأسا في يده وسكينا في الأخرى.

وتمكنت القوات الأمنية الفرنسية من القبض على الجاني الذي حاول طعنهم وهو يصرخ "الله أكبر".

وأشارت ذات المصادر إلى أن المجرم متابع في السابق بتهم عدة بينها خرق القانون العام والنزاعات العائلية على خلفية الكحول والمخدرات.

المصدر: موقع زنقة 21 المغربي