شريط الأخبار
لماذا لا يتم ضم "دائرة السير" إلى "الجمارك" ؟! عاجل الدوريات الخارجية تضبط مركبة شحن تلاعب سائقها بلوحة الأرقام وصفات طبيعية من بذور الرمان للعناية بالبشرة.. نضارة وشباب طريقة عمل كيكة الكرز والليمون طريقة عمل بتر تشيكن طريقة عمل رز السمك فوائد تناول التمر اليومية 4 نصائح لتقوية الكبد الضعيف.. أبرزها ممارسة الرياضة 30 دقيقة يوميا أضف هذه التوابل إلى الحليب.. تعزز الهضم وتضبط سكر الدم وتخفف الاكتئاب من التحكم فى الوزن إلى صحة العظام.. فوائد الكمثرى لصحتك جامعة مؤتة : النعيمات يبحث التعاون المشترك مع جامعة مصراتة الليبية. الخارجية: الأردنيون بلبنان بخير الجولة الخامسة من دوري المحترفين تشهد تسجيل 19 هدفا مباراة نهائي كأس الأردن للكرة الطائرة غدا كتاب التكليف السامي يؤكد على تمكين المرأة الأردنية كأولوية استراتيجية تعديل على ساعات عمل معبر الكرامة الأحد القادم لجنة السلامة العامة في جرش تباشر جولاتها على معاصر الزيتون للتأكد من جاهزيتها اربد .. الخيار بـ40 قرش في السوق المركزي اليوم العقبة ... اختطف طفلة 6 سنوات واعتدى عليها جنسيا حاضنة أعمال Intersect تقدم تمويلاً مالياً لـ Jusoor Labsإحدى شركات BIG by Orange

120 مهندساً زراعياً لحملة التحصين والترقيم الوطنية "حافز"

120 مهندساً زراعياً لحملة التحصين والترقيم الوطنية حافز

القلعة نيوز - قال أمين عام وزارة الزراعة بالوكالة نقيب المهندسين الزراعيين المهندس علي أبو نقطة إنه تم تعيين 120 مهندساً زراعياً بعقود محددة المدة للعمل في الحملة الوطنية للتحصين ضد الحمى القلاعية والترقيم الوطنية "حافز" من الزملاء المتعطلين عن العمل في تخصص الإنتاج الحيواني في جميع محافظات المملكة.


وأضاف أبو نقطة في حفل استقبال الدفعة الأولى من المهندسين الزراعيين والبالغ عددهم 80 مهندساً زراعيا بحضور مساعد الأمين العام للثروة الحيوانية المهندس مجدي العمرو وأعضاء مجلس النقابة أن هذه الحملة هي ثمرة التعاون بين وزارتي الزراعة والاقتصاد الرقمي ونقابة المهندسين الزراعيين والتي يعول فيها على جهدهم في تنفيذ مهماتها بكل حرفية ومصداقية لتكون النتائج الأقرب للدقة وتبنى عليها خططاً عملية صحيحة للمستقبل.

ووجه شكره وتقديره لوزير الزراعة على تعاونه المستمر مع النقابة, الذي يعتبر المشاركة في هذا البرنامج ترجمة حقيقية وعملية للدعم المستمر للمهندس الزراعي.

من جانبه أكد مساعد الأمين العام للثروة الحيوانية المهندس مجدي العمرو أن مشاركة المهندسين الزراعيين في الحملة الوطنية للتحصين من الحمى القلاعية والترقيم الوطنية سيشكل دعماً مهماً لجهود 126 لجنة مشاركة في الحملة في جميع محافظات المملكة.

وتم تقديم شرح توضيحي من المختصين في وزارة الزراعة حول إجراءات الحملة وآليات تنفيذها, وباشر المهندسون أعمالهم في جميع محافظات الممكلة بدءاً من شهر تشرين الأول الحالي.