شريط الأخبار
هل تنصح حزب الله بضبط النفس؟ الرئيس الإيراني يرد على الـCNN طرح تذاكر مباراة الأردن وكوريا الجنوبية بتصفيات كأس العالم البلقاء التطبيقية تشارك في برنامج تعزيز الوعي بالعدالة المناخية في الجامعات الأردنية نتائج القبول الموحد ..رابط أهالي سد السلطاني يناشدون مسؤولي التربية حول التأخير في تسليم الكتب واستياء مما يجري حول واقع الحال الملك مخاطبا العالم : الاردن لن يكون وطنا بديلا للفلسطينيين وتهجيير الفلسطينين جريمة حرب ( فيديو) . مقتطفات من خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة المنعقدة بنيويورك في دورتها التاسعة والسبعين. مباراة نهائي كأس الأردن للكرة الطائرة غداً وزارة الخارجية الكويتية تدين العدوان الإسرائيلي على لبنان الجولة الخامسة من دوري المحترفين تشهد تسجيل 19 هدفاً بالأسماء... إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان استقرار أسعار الذهب عالميا "فلسطينيو الخارج" يدين العدوان الإسرائيلي على "شعب لبنان الشقيق" إصدار جدول مباريات دوري الناشئين رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية (صور) عدوان اسرائيل على لبنان : عملية نزوح ججاعيه بالالاف من لبنان الى سوريا منتخب كرة القدم الإلكترونية يبدأ تدريباته استعداداً لـ "غرب آسيا" ⁠الموافقة على الأسباب الموجبة لمشروع نظام القيادات الحكوميَّة لسنة 2024 تسوية الأوضاع الضريبية لـ 159 شركة ومكلَّفاً الموافقة على التَّعديل الثَّاني لعقد بيع الطَّاقة الكهربائيَّة بين الأردن والعراق

الملك يتفقد مركز التأهيل المجتمعي لذوي الإعاقة بمخيم الشهيد عزمي المفتي

الملك يتفقد مركز التأهيل المجتمعي لذوي الإعاقة بمخيم الشهيد عزمي المفتي
تفقد جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الاثنين، مركز التأهيل المجتمعي لذوي الإعاقة بمخيم الشهيد عزمي المفتي بمحافظة إربد، والذي كان جلالته أوعز في عام 2017 بإعادة تأهيله.
واستمع جلالة الملك، بحضور سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، إلى شرح قدمته مديرة المركز أديبة صوافطة، حول الخدمات التأهيلية المقدمة لنحو 60 شخصا من ذوي الإعاقة.
وبينت أن المركز، الذي تأسس عام 1987، يقدم الخدمات لسكان المخيم وقرى الحصن والصريح وكتم والنعيمة في لواء بني عبيد، وجرى تخصيص 12 حافلة لإقلال ذوي الإعاقة.
ولفتت صوافطة إلى أن المركز يهدف إلى تحقيق الدمج الاجتماعي للأشخاص ذوي الإعاقة، وتعزيز قدراتهم، ومساعدتهم وأسرهم على التكيف الاجتماعي، ودمجهم في المجتمع المحلي.
ويضم المركز 6 غرف صفية وأقساما مختصة، ويقدم البرامج التعليمية والدورات والمحاضرات، وتم تزويده بالأدوات والأجهزة الطبية المساندة للأشخاص ذوي الإعاقة.
كما تفقد جلالة الملك، وبرفقته سمو ولي العهد، إحدى الأسر في المخيم، مطمئنا جلالته على أحوالها ومستمعا إلى احتياجاتها.
ورافق جلالته، رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، ومدير مكتب جلالة الملك، الدكتور جعفر حسان.