شريط الأخبار
هل تنصح حزب الله بضبط النفس؟ الرئيس الإيراني يرد على الـCNN طرح تذاكر مباراة الأردن وكوريا الجنوبية بتصفيات كأس العالم البلقاء التطبيقية تشارك في برنامج تعزيز الوعي بالعدالة المناخية في الجامعات الأردنية نتائج القبول الموحد ..رابط أهالي سد السلطاني يناشدون مسؤولي التربية حول التأخير في تسليم الكتب واستياء مما يجري حول واقع الحال الملك مخاطبا العالم : الاردن لن يكون وطنا بديلا للفلسطينيين وتهجيير الفلسطينين جريمة حرب ( فيديو) . مقتطفات من خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة المنعقدة بنيويورك في دورتها التاسعة والسبعين. مباراة نهائي كأس الأردن للكرة الطائرة غداً وزارة الخارجية الكويتية تدين العدوان الإسرائيلي على لبنان الجولة الخامسة من دوري المحترفين تشهد تسجيل 19 هدفاً بالأسماء... إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان استقرار أسعار الذهب عالميا "فلسطينيو الخارج" يدين العدوان الإسرائيلي على "شعب لبنان الشقيق" إصدار جدول مباريات دوري الناشئين رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية (صور) عدوان اسرائيل على لبنان : عملية نزوح ججاعيه بالالاف من لبنان الى سوريا منتخب كرة القدم الإلكترونية يبدأ تدريباته استعداداً لـ "غرب آسيا" ⁠الموافقة على الأسباب الموجبة لمشروع نظام القيادات الحكوميَّة لسنة 2024 تسوية الأوضاع الضريبية لـ 159 شركة ومكلَّفاً الموافقة على التَّعديل الثَّاني لعقد بيع الطَّاقة الكهربائيَّة بين الأردن والعراق

من وزار ة الخارجية الاردنية : لافرروف يعتبر دورامريكا في الشرق الاوسط تخريبي، ويشيد بمتانة العلاقات الاردنية الروسية ( فيديو)

من وزار ة الخارجية الاردنية  : لافرروف يعتبر دورامريكا في الشرق الاوسط تخريبي، ويشيد بمتانة  العلاقات الاردنية الروسية ( فيديو)

عمان - القلعه نيوز


من مقروزارة الخارجية الاردنية ، هاجم وزير خارجية روسيا سيرغي لافروف، الخميس، الولايات المتحده واتهمها بان لها دورا تخريبيا في الشرق الاوسط وقال :" إن روسيا تعد الجهود الأميركية بشأن الوصول للسلام في الشرق الأوسط "تخريبية".


وأضاف خلال تصريحات صحفية مع نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، أن العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا هدفها حماية سكان إقليم دونباس.


وأشار لافروف إلى مواصلة التعاون مع الأردن في مجالات الزراعة والطب والتعليم، مؤكداً ترحيب روسيا بمخرجات القمة العربية في الجزائر.


وفي مجال التعليم، لفت لافروف إلى قدوم نحو 1500 طالب أردني إلى الجامعات الروسية، مؤكداً استعداد روسيا لتوسيع عدد المنح الدراسية على حساب الميزانية الروسية للطلبة الأردنيين.


"أولينا اهتماماً خاصاً للقضية السورية من باب ضرورة احترام قرار 2254 لمجلس الأمن ودعمنا موقفنا المشترك حيال ضرورة تأمين سيادة سوريا وسلامة أراضيها وكذلك الحق لا يتجزأ للسوريين لتقرير مصيرهم بأنفسهم احتراما لآراء كافة مكونات الشعب السوري"، وفق لافروف.


وأكّد دعم روسيا لضرورة احترام كافة الالتزامات الدولية السابقة الداعمة للقرارات الدولية، وأشرنا إلى ضرورة خاصة لمختلف المنصات الدولية بما في ذلك منصة استانا، وشهدنا المشاركة الأردنية كمراقب.