شريط الأخبار
19 شهيداً و33 جريحاً بمجازر إسرائيلية على لبنان الدولار يهبط وسط ترقب خفض كبير جديد لأسعار الفائدة وسط التصعيد مع لبنان.. نتنياهو يتجه الخميس إلى نيويورك بزيارة قصيرة الإسترليني يتجاوز حاجز الـ 1.34 دولار 20 شهيداً وإصابة 40 آخرين بغارات إسرائيلية على لبنان نادي الحسين يعلن مغادرة مدربه البرتغالي موتينيو وزارة العمل تحذر من إعلانات وهمية الجرائم الإلكترونية: ننصح بعدم التعاطي مع الأرقام الدولية وعدم الرد عليها من الأساس نائب الملك يتابع جانبا من تمرين عسكري في كلية القيادة والأركان الملكية الأردنية بيان صادر عن الاتحاد العام لنقابات عمال الأردن تضامنا مع لبنان الشقيقة جراء العدوان الاسرائيلي الغاشم المياه: السدود جاهزة وآمنة لاستقبال الموسم المطري "صحة غزة": رفض استلام جثامين الشهداء بسبب عدم وجود وثائق وأسماء للشهداء 155 مليون دينار فاتورة تقاعد الضمان لأيلول الحالي.! برشلونة يحدد اسم خليفة تير شتيغن! إيعاز من رئيس الوزراء حزب الله ينعى قائداً جديداً.. فمن هو إبراهيم قبيسي؟ مباريات اليوم والقنوات الناقلة أبو حمور يكتب : التعليم وتحفيز النمو الاقتصادي لجنة سلامة السدود : سدودنا جاهزة وأمنة لاستقبال موسمنا المطري عاجل الملكة رانيا: إسرائيل أصبحت أكثر جرأة لكسر المزيد من الحدود القانونية والأخلاقية

هيئة الإعلام تعلن الرجوع عن تعميم ضبط التعليقات

هيئة الإعلام تعلن الرجوع عن تعميم ضبط التعليقات

القلعة نيوز: أكدت هيئة الإعلام أنها مكلفة بتطبيق أحكام قانوني المطبوعات والنشر والإعلام المرئي والمسموع، مبينة انحصار اختصاصها وفقاً لمقتضيات النصوص والمواد القانونية في التشريعين أعلاه.

وأوضحت الهيئة، في بيان اليوم الأربعاء، أن "من هذا المنطلق حرصت الهيئة على صون حقوق المجتمع الأردني والمواقع الإخبارية والجهات الإعلامية المرخصة الأخرى على حد سواء؛ منعاً للانزلاق باتجاه خطاب الكراهية والإساءة في التعليقات التي تخلق النزاعات بين مكونات المجتمع الأردني الواحد، مما يؤدي إلى انحرافها عن الغاية النبيلة التي تؤديها مهنة الصحافة".

ووفقاً للمفاهيم والمعطيات أعلاه، فقد نسقت الهيئة مع نقيب الصحفيين، الزميل راكان السعايدة، وتقرر الرجوع عما ورد في كتاب الهيئة رقم (م ع/3689) تاريخ (2022/12/20)، ليصار إلى اجتماع بأعضاء مجلس نقابة الصحفيين، لوضع أسس موضوعية ومعيارية وفنية مشتركة، للتعامل مع هكذا حالات اشتمل عليها الكتاب.

وثمنت الهيئة جهود الزملاء الصحفيين الذين تعمل معهم بالتشارك من خلال نقابتهم لتحقيق الصالح العام، معربة عن وافر الاحترام والتقدير لهم.