شريط الأخبار
الفايز: خطاب الملك تعبير عن ضمير الأردنيين ورسالة واضحة للعالم محكمة التمييز تعقد أولى جلساتها للنظر في الطعون الانتخابية المقدمة على مستوى المملكة 19 شهيداً و33 جريحاً بمجازر إسرائيلية على لبنان الدولار يهبط وسط ترقب خفض كبير جديد لأسعار الفائدة وسط التصعيد مع لبنان.. نتنياهو يتجه الخميس إلى نيويورك بزيارة قصيرة الإسترليني يتجاوز حاجز الـ 1.34 دولار 20 شهيداً وإصابة 40 آخرين بغارات إسرائيلية على لبنان نادي الحسين يعلن مغادرة مدربه البرتغالي موتينيو وزارة العمل تحذر من إعلانات وهمية الجرائم الإلكترونية: ننصح بعدم التعاطي مع الأرقام الدولية وعدم الرد عليها من الأساس نائب الملك يتابع جانبا من تمرين"صنع القرا ر العسكري " بمشاركة ضباط من دول عربيه وصديقة بيان صادر عن الاتحاد العام لنقابات عمال الأردن تضامنا مع لبنان الشقيقة جراء العدوان الاسرائيلي الغاشم المياه: السدود جاهزة وآمنة لاستقبال الموسم المطري "صحة غزة": رفض استلام جثامين الشهداء بسبب عدم وجود وثائق وأسماء للشهداء 155 مليون دينار فاتورة تقاعد الضمان لأيلول الحالي.! برشلونة يحدد اسم خليفة تير شتيغن! إيعاز من رئيس الوزراء حزب الله ينعى قائداً جديداً.. فمن هو إبراهيم قبيسي؟ مباريات اليوم والقنوات الناقلة أبو حمور يكتب : التعليم وتحفيز النمو الاقتصادي

بلدية الزرقاء تقيم بيت عزاء لشهداء الواجب من منتسبي جهاز الأمن العام

بلدية الزرقاء تقيم بيت عزاء لشهداء الواجب من منتسبي جهاز الأمن العام
القلعة نيوز - أقامت بلدية الزرقاء الكبرى مساء الأربعاء وعلى ميدان الشهيد هزاع المجالي بيت عزاء لشهداء الواجب من منتسبي جهاز الأمن.
وحضر جمع غفير من وجهاء وشيوخ ونواب واعضاء المجالس الأمنية ومجلس المحافظة لتقديم واجب العزاء بحضور مدير شرطة محافظة الزرقاء ورؤساء المراكز الأمنية والشرطة المجتمعية ورئيس بلدية الزرقاء والمجلس البلدي.
وتخلل اقامة بيت العزاء العديد من الكلمات من قبل الحضور التي تُعبر عن رفضهم لكافة أشكال العنف والتخريب حيث عبروا عن بالغ استنكارهم للحادث الأليم الذي أودى بحياة الشهداء مؤكدين وقوفهم والتفافهم حول القيادة الهاشمية الحكيمة ودعمهم المتواصل للجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية ليبقى الأردن واحة أمن واستقرار.
كما تم تلاوة بعض الآيات من القرآن الكريم عن روح شهداء واجب الأمن العام .
وقام رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني بتوزيع المصاحف على الحضور مطبوع عليها اسماء الشهداء .