شريط الأخبار
العزام مديرا لمدينة الحسن والجعافرة لشباب الزرقاء والمشاقبة لمدينة الامير محمد العجلوني يتفقد سير اجراءات قبول الطلبة الجدد في البلقاء التطبيقية وزير الاستثمار وسفير الاتحاد الأوروبي يبحثان مع مسؤولي " البوتاس العربية" خطط الشركة التوسعية في السوق الأوروبي الحجايا : مجموعة القلعة نيوز الإعلامية تصدر كتابا بمناسبة اليوبيل الفضي اهداء الى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم شركة الكهرباء الوطنية تنظم برنامجا تدريبيا لعراقيين أمير قطر: ما يجري في المنطقة هو عمليات إبادة جماعية مادبا: تحديث خطوط الكهرباء استعدادا لفصل الشتاء جامعة البلقاء التطبيقية تشارك في لقاء مدراء مراكز الإبداع والابتكار وريادة الأعمال اربد .. الخيار بـ45 قرش في السوق المركزي اليوم التمييز ترد اول طعن في نتائج الانتخابات للمرشح ضياء هلسة لعدم وجود خصوم “الزيارة الملكية لعجلون: تنمية شاملة برؤية استراتيجية” أصدرت محكمة استئناف عمان صباح اليوم الخميس قرارا يقضي بفسخ قرار الحكم الصادر بحق احد النواب المتهمين بتقديم رشوة انتخابية وتنزيل الحكم من عامين إلى عام مع اصدار قرار بمنع ترشحه في الدورة القادمة. 3 إصابات بحوادث تصادم وتدهور تريلا على طرق خارجية بيان عربي أوروبي أمريكي يدعو إلى وقف إطلاق النار فورا بلبنان أسعار النفط تواصل ارتفاعها وسط مخاوف من التصعيد في الشرق الأوسط 'الميداني الأردني' للتوليد والخداج يتجه إلى خانيونس اليوم اربد: افتتاح دار القرآن الكريم بمسجد جعفر الطيار في كفر راكب تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الخميس تشييع جثمان نصر الله غدًا.. إعلام عبري يكشف التفاصيل بلبلة كبيرة في إحدى المستشفيات.. جراح يجري عملية بسكين طعامه

ابتسام العشوش تكتب: العمل العام بالاغوار الجنوبيه الى اين

ابتسام  العشوش تكتب: العمل العام بالاغوار الجنوبيه الى اين


القلعة نيوز:
نسمع في كل يوم عبر وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عن لقاء مع مسؤولين وصناع قرار باسم الاغوار الجنوبية أو ربما نسمع عن مبادرة تم اطلاقها لخدمة ابناء الاغوار الجنوبية أو دعوة لمسؤول بمناسبة أوغير مناسبة وعند استعراض وجوه المدعوين مع احترامي لهم جميعا تجدها نفس الوجوه ونفس الشخوص ومنهم من يأتي فقط لالتقاط الصور وتعبئة المقاعد الشاغرة .
وانني هنا اتسائل ما دمنا نسعى جميعا لخدمة الغور وابراز دوره الحضاري فلماذا نستعمل مع بعضنا البعض لغة التهميش والاقصاء وخصوصا لرواد العمل العام في الاغوار واشخاص كان لهم الفضل في ارساء القواعد الاساسية لبناء مجتمع الاغوار مع انهم يعملون بصمت .
رسالتي الى المعنيين بتقديم الدعوات والى من نصبوا أنفسهم قائمين على العمل العام في الاغوار الجنوبية أن يبتعدوا عن الشخصنة وتجيير المواقف وان لا تكون محبة الناس هي هاجسكم فقلوب الناس تتغير بين لحظة وأخرى وانما عليكم ان ترجوا رضى الله اولا ومن ثم خدمة عباده ثانيا دون ان تنتظروا شكراً أو مديحاً من أحد .
هنالك اسماء كانت وما زالت نموذجا في البذل والعطاء دعوتها واجب وحضورها مكسب مع انها تعمل بصمت فلا تستثنوها ... والله من وراء القصد .
ابتسام سليمان العشوش ..نائب رئيس بلدية غور الصافي سابقا