شريط الأخبار
عاجل : توقعات بصدور إرادة ملكية بتعيين رئيس للمحكمة الدستورية وأحد الأعضاء.. وتغييرات قادمة في المجلس القضائي ..أسماء قصف امريكي مكثف على 15 هدفا عسكريا للحوثيين مليون شخص نزحوا من لبنان جراء الغارات الاسرائيليه مصدر: دفن حسن نصر الله "مؤقتا كوديعة" في مكان سري الجيش الاردني يحبط 3 محاولات تهريب جدبدة لمواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة ..صور جريمة داخل المسجد : طالب ينهي حياة استاذ جامعة بعد صلاة الفجر في مسجد داخل الحرم الجامعي لجامعة مؤته غارة اسرائيليه تقطع طريق سلكه مئات الالاف للنزوح من لبنان وهو شريان حيوي لتهريب الاسلحه لحزب الله استشهاد رئيس حكومة حماس و مسؤوليين امنيينن في الحركة حسب بيان اسرائيلي مجزرة دموية اسرائيليه جديده : استشهاد 18 فلسطيينا في مخيم طولكرم واخرون مايزالون تحت الانقاض برعاية الأمير فيصل بن الحسين :إطلاق مشاريع إدماج الشباب في عملية التنمية في الأردن بدعم الاتحاد الاوروبي السفير العضايلة: الأردن يقف إلى جانب لبنان وشعبها العزام مديرا لمدينة الحسن والجعافرة لشباب الزرقاء والمشاقبة لمدينة الامير محمد العجلوني يتفقد سير اجراءات قبول الطلبة الجدد في البلقاء التطبيقية في مكتب مؤسسة سمو ولي العهد في جرش :جلسةحوار شبابي لمبادرة النشامى بتوجيه ملكي للحكومة : البكار يجتمع مع رئيس واعضاء مجلس ادارة غرفة نجارة الاردن- تفاصيل- وزير الاستثمار وسفير الاتحاد الأوروبي يبحثان مع مسؤولي " البوتاس العربية" خطط الشركة التوسعية في السوق الأوروبي الحجايا : هدية الى جلالة الملك من مجموعة القلعة نيو... اصدار كتاب بمناسبة اليوبيل الفضي شركة الكهرباء الوطنية تنظم برنامجا تدريبيا لعراقيين أمير قطر: ما يجري في المنطقة هو عمليات إبادة جماعية مادبا: تحديث خطوط الكهرباء استعدادا لفصل الشتاء

جمعية المركز الإسلامي تسلم الخيرية الهاشمية مائة ألف دينار لصالح غزة

جمعية المركز الإسلامي تسلم الخيرية الهاشمية مائة ألف دينار  لصالح غزة
القلعة نيوز:

التقى الدكتور جميل الدهيسات رئيس جمعية المركز الاسلامي الخيرية امين عام الهيئة الخيرية الهاشمية عطوفة السيد حسين العبادي، حيث سلمه تبرعا بقيمة مائة ألف دينار لصالح دعم صمود أهلنا في غزة.

وقال الدهيسات إن هذا المبلغ جاء حصيلة تبرعات أولية ستتلوها تبرعات أخرى، من خلال مراكز الجمعية في كل المحافظات، وذلك بالتنسيق مع الهيئة الخيرية الهاشمية باعتبارها الجهة الرسمية المخولة بإيصال البرعات إلى غزة.

وأكد أن هذه المساهمة هي جزء يسير أمام التضحيات التي يقدمها الأشقاء الفلسطينيين في غزة وهم يواجهون حربا شرسة تلقي فوق رؤوسهم وعلى منازلهم القنابل والرصاص والصواريخ مخلفة حجما هائلا من الدمار والشهداء والجرحى.

ولفت إلى أن ما تتعرض له غزة جريمة كبرى صمت عنها العالم وأعطى إسرائيل شرعية مزورة في القتل والتشريد والإبادة. وبدورنا نحن الأردنيين لا نعتبر أنفسنا متضامنين فحسب، بل نحن شركاء في الوجع والألم والدم، مشيرا إلى أن وقوفنا مع غزة وكل فلسطين هو واجبنا الديني المقدس، ومسؤوليتنا تجاه ألأشقاء ودم الأبرياء، داعمين لموقف الأردن قيادة حكيمة وحكومة ومؤسسات مجتمع مدني، تجاه الجرائم التي تحدث باستمرار من قتل للناس وتدنيس للمقدسات.

وشكر الدهيسات الهيئة الخيرية الهاشمية ممثلة بأمينها العام وكل العاملين فيها على كل جهد مبارك في سبيل تقديم العون والدعم، كما شكر الهيئة الإدارية والأمانة العامة وإدارات الجمعية ومراكزها وكل العاملين فيها الذين بذلوا جهدا طيبا في هذه المساهمة والوصول إلى أصحاب الأيادي البيضاء من المتبرعين وأصحاب الخير.

بدوره قدم أمين عام الهيئة الخيرية الهاشمية عطوفة السيد حسين العبادي الشكر الجزيل للجمعية على دعمها المشرف، وحضورها الدائم في كل المواقف والأحوال والظروف. مؤكدا أهمية تنسيق الجهود إزاء الاستجابة للتحديات لاسيما هذا التحدي الكبير أمام هذه الحرب التي لم ترحم بشرا أو حجرا أو شجرا.