شريط الأخبار
الغزو والسحيمات يؤديان اليمين الدستورية أمام جلالة الملك سُحب قرعة دور المجموعات لكأس الاتحاد الإفريقي الضمان توضح شروط استحقاق أبناء المتقاعدين الأردنيين من المنح الدراسية الجامعية بتوجيهات ملكيه :وزير الخارجية يصل بيروت- في زيارة تضامنيه - على متن سادس طائرة مساعدات انسانيه للشعب اللبناني نضوج فكري بالإمارات العربية المتحدة وقيادتها، للعلوم والتكنولوجيا والمعرفة -الشبكة العربية للإبداع والابتكار مظلة لكل مبدع وموهوب عربي الطبيب عمار ينقذ طفلة ترامب وهاريس يتبادلان الاتهامات ب عدم الكفاءة و الكذب سعر الذهب عيار 21 في الأردن اليوم مشعل: "طوفان الأقصى" تبشر بزوال الاحتلال ونقطة سوداء في تاريخ الكيان “التطوير الحضري” تستقبل طلبات الاستفادة من قطع أراض سكنية في الكرك اعتبارا من الشهر المقبل .. مواعيد جديدة لدوام طلبة المدارس في الأردن لبنانية ترفض النزوح من منزلها بالجنوب دون قمصان برشلونة "وزراء أوقاف التعاون الخليجي" : العدوان على غزة تدمير وقتل مُمنهج دون تمييز مركز صحي وادي السير ياوزير الصحه دعم اماراتي للاردن بقيمة (100) مليون دولار لانشاء مستشفى افتراضي يقدم خدمات علاجيه الكترونية للمواطنيين فتح باب التسجيل لبرنامج إقامة الأطباء المدنيين في الخدمات الطبية هل الأطعمة الحمضية مفيدة لصحتك؟ من نظامك الغذائي.. حارب التعب والإرهاق بهذه الأطعمة كيف تحصل على أقصى قدر من فيتامين د من أشعة الشمس دون حدوث مضاعفات للجلد؟

العجلوني يهنئ أسرة البلقاء التطبيقية والطلبة المقبولين في الجامعة بالعام الجامعي الجديد

العجلوني يهنئ أسرة البلقاء التطبيقية والطلبة المقبولين في الجامعة بالعام الجامعي الجديد
القلعة نيوز _ هنأ رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني أسرة الجامعة الممتدة على مساحة الوطن من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة بالعام الجامعي الجديد، كما هنأ الطلبة الجدد المقبولين في الجامعة بالعام الجامعي الجديد.
وقال الدكتور العجلوني في رسالته لأسرة الجامعة :

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف الخلق والمرسلين المبعوث رحمة للعالمين محمد بن عبدالله وعلى آله وصحبه أجمعين.

الزملاء أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية،،،
أبنائي الطلبة،،،
فيشرفني أن أتقدم إليكم بأسمى آيات التهنئة والتبريك بمناسبة العام الجامعي الجديد، ونحن نستقبل اليوم في رحاب جامعتنا الحبيبة نخبة من الطلبة المتميزين من فلذات أكبادنا المقبولين في كافة كليات وتخصصات الجامعة المترامية على ثرى هذا الوطن الأغلى.
وأدعوكم زملائي المدرسين بتقديم خلاصة علمكم ومعارفكم وخبراتكم التي تكونت لديكم عبر مسيرتكم المتميزة للطلبة، ليكونوا طلبة مؤهلين متميزين قادرين على حمل أمانة المسؤولية في قادم أيامهم، يضعون الوطن وقيادته الهاشمية المظفرة في قلوبهم ونصب أعينهم حبا ووفاء .

أبنائي الطلبة،،،،
إن أبوابنا وقلوبنا مفتوحة لكم في كل وقت، وستجدوني بينكم في الساحات والممرات وفي القاعات الدراسية أستمع إليكم و إلى ما يجول في خاطركم، فنحن نعمل ونواصل العمل ليلا نهارا لتوفير البيئة التعليمية المحفزة لكم من خلال توفير أفضل الوسائل التعليمية والمختبرات، وتعيين المدرسين ذوي الكفاءة العالية والذين نبتعثهم لأرقى الجامعات العالمية، ليعودوا إليكم بأحدث العلوم والخبرات لتكونوا منافسين ومبدعين في مجالات تخصصاتكم، وكما ادعوكم إلى الانخراط في البيئة الجامعية والأنشطة اللامنهجية والمشاركة في الأندية والفرق في الجامعة من خلال بيتكم الدافئ في الجامعة عمادة شؤون الطلبة، والمراكز العلمية التي تقدم العديد من الدورات في كافة المجالات التي تساهم في صقل مهاراتكم وتشكيل شخصيتكم لِتكونوا طلبة فاعلين ومؤثرين في جامعتكم ومجتمعكم.
وأدعو الله أن تكونوا عند حسن ظن وطنكم وقائده جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم، فأنتم أمل ومستقبل هذا البلد وأنتم حملة رسالته ومعقد رجائه.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رئيس جامعة البلقاء التطبيقية
الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني