شريط الأخبار
الملك يلتقي السيسي وعباس في البحرين إعلان البحرين يدعو لنشر قوات حفظ سلام في الأراضي الفلسطينية المحتلة الملك وعاهل البحرين يحذران من عواقب العملية الإسرائيلية في رفح الحكومة: انخفاض أسعار البنزين والديزل عالميا ملك البحرين: إحلال السلام النهائي خيار لا بديل عنه بن سلمان يدعو المجتمع الدولي لدعم جهود وقف إطلاق النار في غزة البحرينيون يستقبلون الزعماء العرب بالورود انطلاق القمة العربية الثالثة والثلاثين في البحرين وفد وزاري يناقش تحديات القطاع الصناعي في جنوب شرق العاصمة الأردن يترأس الاجتماع السنوي لمنصة الطاقة باسطنبول الملك يصل إلى مقر انعقاد القمة العربية في المنامة عشيرة المصاروة تؤكد من الديوان الملكي دعمها المطلق لمواقف الملك وسياساته المحليه والعربيه والدولية، ووقوفها خلف القيادة الهاشميه( صور) بطولة الأردن المفتوحة للجولف فرصة مثالية للترويج للعقبة سياحيا مديرية الأمن العام تطلق حملة " أسرتي سندي" مملكتان وعلاقة وطيدة تمتد لأكثر من نصف قرن الكلالدة: مسار الباص السريع جاء على حساب الشوارع الرئيسية لاعب منتخب التايكواندو الحلواني يودع بطولة آسيا محمد بن سلمان يترأس وفد السعودية لقمة البحرين قمة البحرين تدعو لنشر قوات حماية دولية في فلسطين لحين تنفيذ حل الدولتين تدهور شاحنة على طريق العقبة الخلفي

شتان ما بين الرزاز والنواصرة ...!!! منال العبادي

شتان ما بين الرزاز والنواصرة ...!!! منال العبادي
منال العبادي

شتان ما بين الرزاز والنواصرة ...!!!


جاء رد النقابة سريعا، ثابتاً، واثقاً ...


فهو رد من صاحب حق . وفي مقابل موظف لا يملك من أمره شيئا سوى راتبا شهريا مهولا يعميه حتى من رؤية حاجة المعلمين لعيش كريم


اسأل من لا يرى ما ارى : بعد عدة اشهر من الآن اين سيكون الرزاز ، وهل هناك من يعتقد بأنه سيبقى في الأردن ... او أنه حتى يكترث لحجم السخط الذي يؤججه هو وفريقه في قلوب الأردنيين عامه وهو يصب الزيت على النار .


ام أن نائبه قلق على اوضاع (قطعان المعلمين) كما يرونهم هم ... أم هناك من يعتقد بانه سيترك بنوكه وملاينه فداء ((لفكرة معلم)).


يا جماعة : والله المصاري تعمي(إلا من رحم ربي) الا ترون شدة إنقلاب الناطقة باسم الحكومة من حال الى حال ... حتى وزير التربية عند القرار والاعلان صار ( #no_comment) .

مجلس النقابة وجميع المعلمين ...


نعم _نعم_نعم


هكذا تضرب الأمثال في زمن أصبح فيه أصحاب الحق على باطل ، وزاد فيه التغول، وعززت فيه الطبقية المهينة .


أعدتم الهيبة للمعلم وهذا ينتقل بالعدوى الى الطالب الفخور بمعلمه ومرشده ومربيه .


اقول: هكذا تربى الاجيال، وهكذا نعوض ما طمسوه وما زالوا من المناهج التي لا يريدون منها سوى نزع مصطلح (كرامة) من عقول وقلوب طلابنا ... أجيال المسقبل .

أيها المعلمون أنتم الامل في زمن فقدنا فيه الأمل ... سيروا على بركة الله ونحن وراءكم وسنقف في ظهوركم .

رضي الله عنكم فحقا انتم ورثة الانبياء
#مع_المعلم