شريط الأخبار
القلعة نيوز تنشر وفيات اليوم الجمعة 29 -3- 2024 الاقتصاد الرقمي تحجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص في الأردن أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة الأردن يرحب بقرار العدل الدولية الرامي لاتخاذ تدابير جديدة بحق إسرائيل مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي لعشيرتي الحياري والنسور مندوبا عن الملك وولي العهد... العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين مندوبا عن الملك وسمو ولي العهد : العيسوي يشارك بتشييع جثمان المرحوم طارق علاء الدين ، العين ومدير المخابرات العامة الاسبق الصفدي يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الايرلندي إصابة 8 جنود إسرائيليين في غزة المحكمة الدستورية ترفع للملك تقريرها السنوي للعام 2023 القوات المسلحة الاردنية تنفذ اليوم/ الخميس / 5 إنزالات جوية مشتركه مساعدات لاهلنا بغزة مع مصر والامارات والمانيا الحنيطي يستقبل مندوب المملكة المتحدة للشؤون الإنسانية في الأراضي الفلسطينية اللواء المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين وفد شعبي من "منارة اربد " يلتقي العيسوي لتاكيد دعمهم لمواقف الملك وسياساته الرشيده ( صور ) تقرير أممي: نحو 60% من وفيات المهاجرين كانت غرقا مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي الزيوت المعاد تسخينها تتلف أنسجة الدماغ ينام في الصف.. مدرس يحمل طالبه على ظهره إلى منزله لمدة عامين هل يجب أن تحدد سعة شحن بطارية هاتفك الذكي عند 80%؟

الفنان فاروق الشامي في هجمه مرتده مسلسل من ملفات المخابرات المصريه

الفنان فاروق الشامي  في هجمه مرتده مسلسل من ملفات المخابرات المصريه
كتب هاني صبرى
يأتى مسلسل هجمه مرتده في مقدمة سباق الدراما التليفزيونيه في شهر رمضان هذا العام خاصة وان المسلسل يعتبرعوده للمفات الحقيقيه للمخابرات المصريه غير انه يتميز بتناول فتره معاصره ويرصد جانبا من المؤامرات التى تصدت لها مصر خلال احداث ٢٥يناير ٢٠١١.
واعرب الفنان الدكتور فاروق الشامى عن سعادته البالغه بالمشاركه في هذا العمل الوطنى خاصة وانه يتعاون فيه مع الفنان احمد عز .
واوضح ان المسلسل يدور حول شاب مصرى يعمل بالخارج تعرض لمحاولة تجنيد من قبل استخبارات اجنبيه والذى يجسد دوره الفنان احمدعز وتتكون اسرته من والده الذى يجسد دوره الفنان صلاح عبد الله وزوجته الفنانه ماجده زكى وابنته الفنان مايان السيد . وعن سبب تأخير عرض المسلسل والذى كان مقررا للعام الماضى يقول الفنان الدكتور فاروق الشامى جميع فريق العمل كان يأمل عرضه في العام الماضى لكن نظرا لضخامة المسلسل الي جانب مراجعته باستمرار من جهاز المخابرات العامه المصرى بالاضافه الي ان معظم مشاهده تحتاج لتصوير خارجى في بلدان مختلفه مع صعوبة التنقل بسبب جائحه كورونا تأخر عرض المسلسل الذى انتهت بالفعل معظم احداثه وسيتم عرضه في رمضان القادم باذن الله .
واعرب الفنان الدكتور فاروق الشامى عن ثقته الكامله في قدرة المسلسل علي جذب اهتمام المشاهدين بمختلف اعمارهم ليس فقط لقوة مضمونه المستمد من احداث حقيقيه للمخابرات المصريه بالاضافه للنجوم المحبوبه مثل هند صبرى وهشام سليم ومحمد جمعه ونضال الشافعى وندى موسى ويوسف عثمان وخالد انور وان القصه من تأليف باهر دويدار والاخراج المتميز للفنان احمد علاء الديب .
جدير بالذكر ان السباق الرمضانى المقبل سيشهد منافسه قويه بين مسلسلات الدراما المصريه ذات الطابع الوطنى علي راسها هجمه مرتده الذى نحن بصدد الحديث عنه والذى اشادت به المنصات الاليكترونيه وانهالت عليه اعجابات الكثير من الصفحات وتصدرت اخباره المواقع الاخباريه لما يحمله من محتوى وطنى يروى بطولات المصريبن مثل الاخنيار ٢والملك احمس .