شريط الأخبار
الأخبار المصرية: زيارة جلالة الملك إلى واشنطن استثنائية وأعادت الاعتبار للدور الإقليمي للمملكة السياحة: إغلاق 3 منشآت خلال تموز لعدم إلتزامها بالتدابير الوقائية الجزائر تتفق مع (13) دولة لطرد إسرائيل من الاتحاد الإفريقي 81 مليون دينار الأرباح الموحدة لـ« البوتاس» العربـيــة مــع نهـايــة حــزيـــران بـارتـفـــاع47 % حسونة يمنح قطر أول ذهبية في تاريخها أكثر من 25 ألف راكب استخدموا الباص سريع التردد منذ بدء تشغيله «سفر التكوين» و«مركز المدينة» يتصدران مشهد المشاريع الاستيطانية والتهويدية في القدس بنسبة نمو 20 % .. 182.4 مليون دولار أرباح مجموعــة البنــك العربــي فــي النصــف الأول عمـــان يعمّـــق صــدارتـــه لدوري المحترفات إصابات كورونا النشطة في الأردن تتخطى حاجز الـ 10 آلاف مخطط «مركز المدينة» التهويدي يقلق الفلسطينيين لا رفع للضرائب في موازنة 2022 «البارالمبية» تقدم وفدها المشارك في بارالمبيك «طوكيو 2020».. اليوم صافي أرباح مجموعة بنك الإسكان ترتفع إلى 52.7 مليون دينار في النصف الأول من العام 2021 درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 2-3 درجات مئوية جريمة قتل في الغويرة بمحافظة العقبة شيوخ ووجهاء من الأردن إلى فلسطين 16 أسيرا فلسطينيا يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري عاجل: جلالة الملك يلتقي رئيس اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية واعضاء المكتب التنفيذي غدًا .. جرعة معززة من فايزر لغايات دخول بعض الدول

النائب دينا البشير تتبنى مذكرة نيابية تطالب بتمليك المعلمين السكن الوظيفي المؤجر لهم

النائب دينا البشير تتبنى مذكرة نيابية تطالب بتمليك المعلمين السكن الوظيفي المؤجر لهم

القلعة نيوز: تبنت النائب دينا البشير مذكرة نيابية، تطلب من رئيس الوزراء من خلال رئاسة مجلس النواب بالموافقة على تمليك المعلمين في كافة المحافظات للسكن الوظيفي المؤجر لهم، وذلك بأسعار رمزية أسوة بما تم مع المعلمين في منطقة وادي الأردن (الأغوار).

وقال النواب الموقعون وعددهم 31 نائباً، إن مطلبهم هذا يأتي تحقيقاً للعدالة الاجتماعية بين المعلمين. إضافة إلى الأضرار المترتبة على تعديل نظام السكن الوظيفي للمعلمين، والذي اقتصر به مدة الاستئجار الوظيفي على خمس سنوات، مما يؤدي إلى زيادة المعاناة المعيشية لهؤلاء المعلمين الذين يشغلون هذه الشقق السكنية. يعزز ذلك عدم قدرة العديد من المعلمين على استئجار شقق أخرى لارتفاع قيمة الأجرة الشهرية، أو شراؤها نظراً لارتفاع تكلفتها وبالتالي ارتفاع أقساط الشراء الشهرية.



 

 

 

  •