شريط الأخبار
عضو مجلس محافظة العاصمة الاستاذ منور المناصير زيارة وزير الأشغال لبعض مناطق لواء وادي السير لن تسمن ولن تغني من جوع عاجل : الدكتور البطاينة يخالف و يرد على الدكتور نوفان العجارمة حول فصل النائب الحزبي... تفاصيل الأردن يدين تدنيس قيادات متطرفة باحات الأقصى الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة الأمن العام تحذر من الأجواء المغبرة المتوقع ازدياد تأثيرها الإفراج اليوم الخميس عن 13 موقوفا على خلفية تظاهرات الرابيه الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة مكافحة الفساد: توقيف موظف جمارك اختلس 48 ألف دينار بـ 4 اشهر الجيش نفذ 85 انزالا جويا اردنيا و 196 انزالا مشتركا منذ بداية الحرب و حتى اليوم السلطات الألمانية تفضح كذب نظام كييف حول الأطفال الذين زعم "باختطافهم من قبل روسيا" مديرية الأمن العام تحذر من الغبار وتدعو المواطنين إلى اتباع الارشادات خلال عطلة نهاية الاسبوع الوطني للمناهج: الكتب الدراسية للصف الحادي عشر ما تزال قيد الإعداد قبل مواجهة ميلان.. قرار عاجل من روما بشأن دي روسي المتكاملة للنقل: نعمل على زيادة عدد الحافلات والتحول كليا لنظام التحصيل إلكتروني انسحاب الآليات العسكرية الإسرائيلية من شمال مخيم النصيرات مكافحة الفساد: توقيف موظف جمارك للتحقيق بجناية الاختلاس - تفاصيل- الشمالي: كفالة 12.8 ألف مركبة منذ بدء تطبيق الإلزامية رئيس مجلس الأعيان يلتقي السفير البريطاني لدى المملكة سلطنة عُمان: ارتفاع عدد وفيات المنخفض الجوي إلى 21 بينهم 12 طفلا انخفاض عدد القادمين للأردن بطيران منخفض التكاليف والمنتظم 50%

النائب المساعيد يكتب: بأي حال عدت يا عيد

النائب المساعيد يكتب: بأي حال عدت يا عيد
بسم الله الرحمن الرحيم
بأي حال عدت يا عيد
في كل عيد نلتفت لبعضنا ونزجي التهاني والتبريك... ولكن في هذا العيد غصة وقهر وغضب... في هذا العيد ألم ووجع ودموع وحزن يكتنف القدس ومساجدها وكنائسها.
مهما طال الزمان... ومهما تأخرت تباشير يوم نرتجيه... ستبقى القدس في قلوبنا ووجداننا هوى أبدى ومعلم وجودي وبوصله لا تحيد، نقرأها في عيوننا عقيدة وعروبة، أولى القبلتين وثالث الحرمين... وأرض الأنبياء... وملتقى الأرض بالسماء... ومعترك الحق والباطل... ومحل وصاية الهاشميين... وريح الشهادة... ومعنى الكرامة والبطولة... ولون الدم الزكي الطهور... وأرض العرب والعروبة.
وان تجبر المحتل الغاصب الغشيم، واغراه ضعف الأمه وتخاذل المجتمع الدولي، فأن أهلنا في فلسطين الحبيبة بلا سلاح ولا مال ولا دعم، يقومون بواجب الأمه كلها ويعيدون لها روح المقاومة والأمل، ويرسمون أروع صور البطولة والفداء وأسمى معاني العزه والكبرياء دفاعاً عن الأقصى وعيون فلسطين الموجعة بتخاذل البعض وصمت الكثيرين.

وفي هذا العيد... ليس إلا الأقصى محل الوجع والشفاء، والألم والأمل نقف على اعتابها... نبارك لها عيدها الممزوج بلون الدم وطهر الشهادة... فسلام على الأقصى وعلى أهلها ومأذنها وكنائسها وعلى قبرها المشرفة، سلام على ربوعها من البحر إلى النهر، سلام لها من السماء إلى الأرض، سلام يعينها على الصبر والصمود ومقاومة الظلم والطغيان.

ونحن في هذا الوطن العزيز توأم فلسطين وأرض الرباط واكناف بيت المقدس نقف خلف جلالة مليكنا المفدى عميد هاشم وصاحب الولاية والوصاية على القدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية فيها، ومع كل ما يتخذه من إجراءات لنصرة الأشقاء، ووقف سيل الدم الفلسطيني ونصرة الأقصى المبارك.
#النائب_ذياب_المساعيد