شريط الأخبار
وفيات الاردن اليوم الأحد 13/6/2021 "أبو عصام" يوجه رسالة إلى جمهوره.. هذا ما قاله الملك يطمئن على صحة اللواء المتقاعد الكساسبه الملك يطمئن على صحة القاضي العشائري دحيلان ابن هداية الحجايا "اربد الكبرى" تعلن عودة جميع حدائقها للعمل اعتباراً من هذا التاريخ اعضاء" صالون المئوية " في بيت الاردنيين في حوار وطني مع رئيس الديوان الملكي الملك يلتقي رئيس واعضاء لجنة تحديث المنظومة السياسية الاثنين كاين الطموح مفتاح إنكلترا للقب غائب يلتقي والده بعد 58 عاماً من الاختطاف مصر: ضبط لمحمد حسين يعقوب وندب طبيب شرعي للكشف على محمد حسان مع كوفاتشيتش، كرواتيا جاهزة للمعركة لماذا يطنّ البعوض قرب آذاننا؟.. معلومات مذهلة قطر تدعو الشركات للالتزام بساعات العمل خلال الصيف اللجنة الأولمبية تشكل لجنة مؤقتة لإدارة اتحاد ألعاب القوى مندوبا عن الملك .. العيسوي يطمئن على صحة القاضي العشائري الحجايا واللواء المتقاعد الكساسبة تسجيل 5 وفيات و 310 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن شاهد بالصور :تحالف نشيمات الزرقاء يجتمع برئيس الديوان الملكي أسئلة حول حوسبة المجلس الطبي صحيفة الواشنطن بوست: جلالة الملك عبدالله الثاني أول زعيم عربي يلتقي شخصياً مع الرئيس بايدن عاجل :10 مسؤوليين يكشفون تفاصيل خطيرة عن فتنة اذار ..واتصالات الأمير حمزة ومساعديه لتنفيذ المؤامرة

فواخرجي تكشف أمنية وتنشر صورة وكلمات مؤثرة

فواخرجي تكشف أمنية  وتنشر صورة وكلمات مؤثرة

القلعة نيوز:نعت الفنانة السورية سلاف فواخرجي مواطنها الفنان الراحل حاتم علي بكلمات مؤثرة، في أول عيد ميلاد له بعد رحيله، كاشفةً عن أمنيته التي كان يحلم بها طوال حياته.


وقالت سلاف، في منشور عبر صفحتها في "إنستغرام": "كتبت لي ذات مرة يا ليت حياتنا كأفلامنا ومسلسلاتنا نستخدم فيها المونتاج نقتطع منها ما لا نحب ولا نريد ولا نرضى، ليس لطبيعة أو إنسان أن يفرض علينا كيف نعيش ولا خيوط وهمية تحركنا من خلف ستارة".

وأضافت: "لو كان هناك مونتاج كنا اخترنا مشاهدنا الجميلة فقط نقرر البداية ونجمل النهاية ألهذا الحد هذه الأمنية مستحيلة يا سلاف، في ذكرى مولدك اليوم والذي كان يعني لك الكثير يا ليتنا نمنتج رحيلك يا حاتم ورحيل أمي وكل أحبائي".


وأكملت: "يا ليتنا اليوم نحتفل كما كنا، يا ليتنا نقص هذه اللحظات الموجعة من شريط حياتنا، ويا ليتنا نجمل كل النهايات ونختصر الأحزان ونودع الوداعات في ذكرى مولدك عشت فينا وبيننا أبداً أيها المبدع".


وأصاب الوسط الفني السوري والعربي حزن كبير مع نبأ وفاة المخرج والممثل السوري حاتم علي، عن عمر 58 عاماً، إثر تعرضه لأزمة قلبية.