شريط الأخبار
وفيات الاردن اليوم الأحد 13/6/2021 "أبو عصام" يوجه رسالة إلى جمهوره.. هذا ما قاله الملك يطمئن على صحة اللواء المتقاعد الكساسبه الملك يطمئن على صحة القاضي العشائري دحيلان ابن هداية الحجايا "اربد الكبرى" تعلن عودة جميع حدائقها للعمل اعتباراً من هذا التاريخ اعضاء" صالون المئوية " في بيت الاردنيين في حوار وطني مع رئيس الديوان الملكي الملك يلتقي رئيس واعضاء لجنة تحديث المنظومة السياسية الاثنين كاين الطموح مفتاح إنكلترا للقب غائب يلتقي والده بعد 58 عاماً من الاختطاف مصر: ضبط لمحمد حسين يعقوب وندب طبيب شرعي للكشف على محمد حسان مع كوفاتشيتش، كرواتيا جاهزة للمعركة لماذا يطنّ البعوض قرب آذاننا؟.. معلومات مذهلة قطر تدعو الشركات للالتزام بساعات العمل خلال الصيف اللجنة الأولمبية تشكل لجنة مؤقتة لإدارة اتحاد ألعاب القوى مندوبا عن الملك .. العيسوي يطمئن على صحة القاضي العشائري الحجايا واللواء المتقاعد الكساسبة تسجيل 5 وفيات و 310 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن شاهد بالصور :تحالف نشيمات الزرقاء يجتمع برئيس الديوان الملكي أسئلة حول حوسبة المجلس الطبي صحيفة الواشنطن بوست: جلالة الملك عبدالله الثاني أول زعيم عربي يلتقي شخصياً مع الرئيس بايدن عاجل :10 مسؤوليين يكشفون تفاصيل خطيرة عن فتنة اذار ..واتصالات الأمير حمزة ومساعديه لتنفيذ المؤامرة

سيدة بجنوب أفريقيا تنجب 10 توائم برقم قياسي عالمي جديد

سيدة بجنوب أفريقيا تنجب 10 توائم برقم قياسي عالمي جديد

أنجبت سيدة من جنوب أفريقيا 10 توائم دفعة واحدة، في رقم قياسي عالمي جديد، بحسب وسائل إعلام محلية وعالمية، جعلت موسوعة "غينيس" تدرس الحالة لإضافتها رسميا لقائمتها. 

وأكد مسؤول من جنوب أفريقيا لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، أن السيدة ولدت بالفعل 10 توائم دفعة واحدة.

ونقلت عن زوج جوسياما ثامارا سيثول، إنهم كانوا في غاية الدهشة، كون عمليات المسح قد أظهرت سابقا أن هناك ثمانية أجنة فقط في الرحم.

وأضاف بعد ولادة زوجته: "إنهم سبعة أولاد وثلاث فتيات. أنا سعيد. أنا متأثر جدا. ليس هناك ما أقوله أكثر من ذلك".

فيما ذكر أحد أفراد العائلة، إن السيدة سيثول أنجبت خمسة منهم عن طريق الولادة الطبيعية، والخمسة الآخرين عبر الجراحة القيصرية. 

ولدى الزوجين توأمان من ولادة سابقة أيضا. 

وأكدت موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية للهيئة البريطانية أنها تحقق في الواقعة لتسجيلها رسميا في قائمتها.

وحاليا، تحمل امرأة أنجبت ثمانية أطفال في الولايات المتحدة في عام 2009 رقم غينيس العالمي لأكبر عدد من الأطفال الذين ولدوا دفعة واحدة.


والشهر الماضي، أنجبت امرأة من مالي تدعى حليمة سيسي، البالغة من العمر 25، تسعة أطفال في المغرب، يقال إن أحوالهم جيدة.

وتعد الولادات المتعددة لأكثر من ثلاثة أطفال نادرة عالميا، وغالبا ما تكون نتيجة علاجات الخصوبة، ولكن في هذه الحالة يقول الزوجان في جنوب أفريقيا إنها حملت بشكل طبيعي.