شريط الأخبار
81 مليون دينار الأرباح الموحدة لـ« البوتاس» العربـيــة مــع نهـايــة حــزيـــران بـارتـفـــاع47 % حسونة يمنح قطر أول ذهبية في تاريخها أكثر من 25 ألف راكب استخدموا الباص سريع التردد منذ بدء تشغيله «سفر التكوين» و«مركز المدينة» يتصدران مشهد المشاريع الاستيطانية والتهويدية في القدس بنسبة نمو 20 % .. 182.4 مليون دولار أرباح مجموعــة البنــك العربــي فــي النصــف الأول عمـــان يعمّـــق صــدارتـــه لدوري المحترفات إصابات كورونا النشطة في الأردن تتخطى حاجز الـ 10 آلاف مخطط «مركز المدينة» التهويدي يقلق الفلسطينيين لا رفع للضرائب في موازنة 2022 «البارالمبية» تقدم وفدها المشارك في بارالمبيك «طوكيو 2020».. اليوم صافي أرباح مجموعة بنك الإسكان ترتفع إلى 52.7 مليون دينار في النصف الأول من العام 2021 درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 2-3 درجات مئوية جريمة قتل في الغويرة بمحافظة العقبة شيوخ ووجهاء من الأردن إلى فلسطين 16 أسيرا فلسطينيا يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري عاجل: جلالة الملك يلتقي رئيس اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية واعضاء المكتب التنفيذي غدًا .. جرعة معززة من فايزر لغايات دخول بعض الدول البلبيسي: فحوصات كورونا في الأشهر القادمة ستكون على حساب الأشخاص عاجل : ورد الآن | الرئيس السوري بشار الأسد يكلف رئيس الوزراء حسين عرنوس بتشكيل حكومة جديدة باخرة تحمل سياحا سعوديين تصل ميناء العقبة

"أبو عصام" يوجه رسالة إلى جمهوره.. هذا ما قاله

أبو عصام يوجه رسالة إلى جمهوره هذا ما قاله

القلعة نيوز:وجه الممثل السوري عباس النوري المعروف بـ"أبو عصام"، رسالة لمتابعيه عبر حسابه على "انستغرام"، شكرهم فيها على متابعة أعماله وإبداء آرائهم بها.

وقال النوري خلال الفيديو أنه "يستفيد من آراء الجمهور سواء أكانت قوية أم جارحة"، لافتاً إلى أن "أي نقد يوجّه له هو ناتج عن وجهة نظر ويمكن أن يكون بناءً، ويدفع الطرف الآخر الى تقديم الأفضل".

ومع هذا، فقد طلب النوري من متابعيه تقبل الرأي الآخر، مؤكداً على حرية الرأي والتعبير، وقال :"لو صارت الحياة لون واحد.. بطل يكون في فن".

وأرفق عبّاس الفيديو بتعليق: "تحيّة للفانز، كل حبي أعز ما أملك".