شريط الأخبار
شاهد بالصور :" ابناء المملكه " يرافقون العيسوي في افتتاح وتفقد مشاريع المبادرات الملكيه في لواء الرويشد النائب البلوي يطالب بإقتصار الجلوة على دفتر العائلة ومدة الجلوة لا تزيد عن سنة .. فيديو الملك ينبه إلى وجود تقصير في القطاع الطبي.. ويؤكد ضرورة رفع مستواه سفارة جنوب إفريقيا و"أونروا" تحتفلان بيوم مانديلا الدولي "غافله النعاس"..21 إصابة بحادث سير في مصر لبنان يدرس تداعيات التنقيب الإسرائيلي في المنطقة المتنازع عليها الأجور في الدوري الإنجليزي.. رونالدو في الصدارة ومفاجأة بترتيب صلاح متقاعد أردني يحقق حلمه بالسفر حول العالم دون أن يخرج من بيته في عمان الجيش اللبناني يوقف خلية تابعة لداعش في طرابلس جرار: أسعى لعكس صورة نموذجية عن المدرب الأردني في كندا النائب الفرجات .. الجلوة العشائرية مؤرقة للمجتمع الأردني .. فيديو الاردن : 9 وفيات و870 إصابة جديدة بفيروس كورونا العيسوي ينقل تعازي الملك الى عشيرة العواملة بوفاة المحامي حمزه عبد اللطيف حيدر " جائزة الامير الحسن للشباب " تكرم شباب " منظمة كير" انتخابات كندا.. جاستن ترودو إلى ولاية ثالثة «موديز»: تراجع الصكوك الخليجية بالنصف الأول من 2021 مدافع تشيلسي يرفض الجثو تعبيرا عن مكافحة العنصرية ويختار طريقته الخاصة افتتاح معرض تطور المكتبات في عهد الهاشميين في مكتبة الجامعة الهاشمية النائب الحسنات تطالب بإقالة وزير الصحة على خلفية حالة التخبط التي تعيشها الوزارة الخدمة المدنية يدعو مئات المرشحين للتعيين في وزارة التربية للمقابلات - اسماء

«البارالمبية» تقدم وفدها المشارك في بارالمبيك «طوكيو 2020».. اليوم

«البارالمبية» تقدم وفدها المشارك في بارالمبيك «طوكيو 2020» اليوم

القلعة نيوز :

تقدم اللجنة البارالمبية عند الساعة الحادية عشرة صباح اليوم الأحد، فرسان وفدها المتأهب للسفر بعد غد الثلاثاء إلى إسطنبول ومنها إلى طوكيو للمشاركة في دورة الألعاب (بارالمبيك طوكيو 2020) خلال الفترة من 24- آب إلى 5- أيلول القادم.
وتقدم اللجنة البارالمبية وفدها في صالة النشاط الرياضي بمجمع الأمير رعد بن زيد لرياضة المعوقين بجوار كلية التربية الرياضية للجامعة الأردنية.
واعتبرت اللجنة الفرصة متاحة أمام ممثلي وسائل الإعلام كافة للقاء الوفد المشارك في بارالمبيك طوكيو والمتطلع للعودة إلى عمان بإنجازات جديدة تعزز مكانة أبطالنا وبطلاتنا في المحافل البارالمبية والعالمية.
وسيكون الدكتور حسين أبو الرز رئيس اللجنة البارالمبية حاضرا في بارالمبيك طوكيو بدعوة من اللجنة البارالمية الدولية. كما ستكون مها البرغوثي أمين عام اللجنة رئيسة للبعثة الأردنية المشاركة في الحدث والتي تضم: جاسر نويران مديرا فنيا، داوود شحادة إداريا، رشا الخياط إدارية، أحمد حياصات معالجا، عيسى هلال مدربا لرفع الأثقال، أحمد أبو الرب مساعدا لمدرب رفع الأثقال، هارون الشلتوني مدربا لكرة الطاولة، محمد الحراسيس مدربا لألعاب القوى.
وستكون المشاركة الأردنية في بارالمبيك طوكيو بثلاثة ألعاب هي رفع الأثقال، كرة الطاولة، والعاب القوى وعلى النحو التالي:
العاب القوى: أحمد هندي، كرة الطاولة: ختام أبو عوض وفاتن عليمات، رفع الأثقال: عمر قرادة (49 كغم)، محمد طربش (65 كغم)، عبدالكريم خطاب (88 كغم)، معتز الجنيدي (97 كغم)، جميل الشبلي (107 كغم)، إضافة إلى ثروة الحجاج (86 كغم) وأسماء عيسى (86 كغم).