شريط الأخبار
رئيس الوزراء يعلن :تعديلات إضافية عاجلة على الدستور الاردني لاستكمال منظومة التحديث السياسي. عاجل : رئيس الوزراء يعلن :تعديلات إضافية على الدستور الاردني لاستكمال منظومة التحديث السياسي. مدير دائرة التأمين في شركة مناجم الفوسفات الأردنية سابقا تتحدث للقلعة نيوز عن إعتصام المتقاعدين ( فيديو) انطلاق بطولة الأردن المفتوحة للجولف غداً الخميس أمريكية تتلذذ بأكل رماد جثة زوجها المتوفى المغرب يعلق رحلات الطيران مع بريطانيا وألمانيا وهولندا الحركة الرياضية تستكمل إجراءات الاجتماع الانتخابي قرية فلسطينية تنتج أفضل زيت زيتون في العالم إغلاق معبر رفح الحدودي بين غزة ومصر غداً الخميس الحسين إربد يسجل شكوى رسمية في محكمة الكأس الدولية شاهد بالفيديو .. كيف علق أعضاء مجلس النواب على أداء الحكومة خلال العام الأول من عمرها . الكيلاني يكتب : لبنان على حذر ...... الغبابشة للقلعة نيوز... المتقاعدين من شركة الفوسفات تأمل من رئيس الديوان الملكي الهاشمي حل قضيتهم وانصافهم.. عاجل :تسجيل 8 وفيات و 1232 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن الملك: منظومة التحديث السياسي جزء من حزمة إصلاحات تشمل الاقتصادية والإدارية سلطة وادي الأردن : تخزين السدود أقل من 20% المهندس أبو هديب يرعى ندوة جمعية عَون الثقافية الوطنية حول العلاقات الأردنية العراقية "الثقافة" تطلق مهرجان مسرح الطفل وعمون للشباب.. الخميس كوريا الشمالية تطلق مقذوفا وواشنطن تدعو لحوار غير مشروط سلطة وادي الاردن : تخزين السدود أقل من 20%

شيرين عبد الوهاب تكشف عمرها الحقيقي في عيد ميلادها.. لن تصدق!

شيرين عبد الوهاب تكشف عمرها الحقيقي في عيد ميلادها لن تصدق
احتفلت المطربة شيرين عبد الوهاب بعيد ميلادها وكشفت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر” عن الهدايا التي تلقتها بهذه المناسبة.

ونشرت شيرين صورتين عبارة عن باقات من الزهور، وعلقت قائلة: "ربنا يخليكوا ليّا دايما عيلة مش بس علاقة محبة بين جمهور وفنان، كلامكوا ودعمكوا كتير كان اللي بيوقفني على رجلي.. كل سنة وأنتوا حبايبي وربنا ما يحرمني منكم أبدا”.

وكشفت عن عمرها الحقيقي حيث قالت: "وأيوة هما 39 وردة بس”.

جاء هذا الاحتفال بالتزامن مع استعدادها لطرح ألبومها الجديد الذي أعلنت عن انشغالها بتفاصيله منذ فترة، وينتظره جمهورها.

تجدر الاشارة الى أن آخر أعمال شيرين عبد الوهاب كانت أغنية "هي الدنيا” والتي طرحتها على منصة "يوتيوب” في عيد الأم، الاغنية من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع النابلسي.