شريط الأخبار
انطلاق بطولة الأردن المفتوحة للجولف غداً الخميس أمريكية تتلذذ بأكل رماد جثة زوجها المتوفى المغرب يعلق رحلات الطيران مع بريطانيا وألمانيا وهولندا الحركة الرياضية تستكمل إجراءات الاجتماع الانتخابي قرية فلسطينية تنتج أفضل زيت زيتون في العالم إغلاق معبر رفح الحدودي بين غزة ومصر غداً الخميس الحسين إربد يسجل شكوى رسمية في محكمة الكأس الدولية شاهد بالفيديو .. كيف علق أعضاء مجلس النواب على أداء الحكومة خلال العام الأول من عمرها . الكيلاني يكتب : لبنان على حذر ...... الإسلام نقلة نوعية في حياة البشر الغبابشة للقلعة نيوز... المتقاعدين من شركة الفوسفات تأمل من رئيس الديوان الملكي الهاشمي حل قضيتهم وانصافهم.. عاجل :تسجيل 8 وفيات و 1232 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن الملك: منظومة التحديث السياسي جزء من حزمة إصلاحات تشمل الاقتصادية والإدارية سلطة وادي الأردن : تخزين السدود أقل من 20% المهندس أبو هديب يرعى ندوة جمعية عَون الثقافية الوطنية حول العلاقات الأردنية العراقية "الثقافة" تطلق مهرجان مسرح الطفل وعمون للشباب.. الخميس كوريا الشمالية تطلق مقذوفا وواشنطن تدعو لحوار غير مشروط سلطة وادي الاردن : تخزين السدود أقل من 20% كريشان: التقصير بالنظافة بالأردن غير مقبول "محاربون من اجل السلام" في ورشة عمل توعوية ضد التطرف

المغرب : الإحباط ينال من عزيمة لاعبي "نهضة الزمامرة"

المغرب  الإحباط ينال من عزيمة لاعبي نهضة الزمامرة


القلعة نيوز :


يعيش لاعبو نهضة الزمامرة لكرة القدم، الممارس ضمن القسم الاحترافي الثاني، على وقع الإحباط والتذمر بعد أن أخلف رئيس النادي عبد السلام بلقشور وعده بصرف مستحقاتهم العالقة في ذمة النادي منذ أشهر.


وعلمت "هسبورت” من مصادر مطلعة أن بلقشور وعد لاعبيه بصرف جزء من مستحقاتهم بداية الأسبوع، قبل أن يخلف وعده للمرة الثانية هذا الموسم، ما جعل الإحباط يخيم على اللاعبين الذين يطالبون إدارة النادي منذ فترة بمستحقاتهم دون جدوى.


ووفق المصادر نفسها فإن لاعبي نهضة الزمامرة عبروا عن امتعاضهم من "الوضع الكارثي” الذي يعيشه الفريق هذا الموسم، وهددوا بالدخول من جديد في إضراب عن التداريب الجماعية.




و كما أشارت إلى ذلك "هسبورت” في مواد سابقة، فإن لاعبي "الفريق الدكالي” قرروا مقاطعة التداريب في أكثر من مناسبة، بعد أن غاب عنهم التجاوب من إدارة النادي التي باتت تعيش مشاكل تسييرية غير مسبوقة تنذر بمستقبل غامض ومصير مجهول لممثل مدينة الزمامرة الذي غادر قسم الأضواء الموسم المنصرم.


نادي نهضة الزمامرة يحتل المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري الاحترافي في قسمه الثاني، برصيد أربع نقاط من أربع مباريات، ويعيش مشاكل كبيرة على مستوى التسيير ضاعفت عدد الشكايات ضده لدى لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.