شريط الأخبار
الاحتلال يسلم جثمان الشهيد الفتى محمد حريز خالد سمارة رئيساً لنادي الرمثا بالتزكية عاجل: ميقاتي: استقالة قرداحي من شأنها أن تفتح بابا لمعالجة إشكالية العلاقة مع السعودية ودول الخليج عاجل: رئيس الحكومة اللبنانية: استقالة قرداحي كانت ضرورية بعد الأزمة التي نشأت مع السعودية عاجل: إعفاء المتحدث باسم وزارة الداخلية التونسية من منصبه عاجل : الاردن: 26 وفاة و4770 إصابة جديدة بكورونا الضمان تحذّر جمهورها من جهات خارجية تنتحل صفة موظفيها لتقديم مستحقات أو رديات مقابل مبالغ مالية صفاء سلطان: تجاوزت مرحلة الخطر ولم أكن أملك ثمن الخبز مسيرة حاشدة في وسط البلد لإسقاط اتفاقية الغاز مع كيان الاحتلال - صور وزير الإعلام اللبناني يعلن استقالته النهضة الشامله مابين الواقع والطموحات وآليات التنفيذ اختتام دورة " فن الريزن "في مركز شابات الطفيلة النموذجي لاثراء توصيات اللجنة الملكية .. حلقة نقاشيه مع امناء احزاب ومفكرين سياسين العراق.. انتهاء اجتماع "الصدر" ورافضي نتائج الانتخابات دون بيان ختامي مصرية تقتل جارتها وتعطي مبررا غريبا إيران تعلن تقديم مقترح لأطراف المفاوضات النووية في فيينا منتخبا السلة وكرة الهدف يستهلان المشاركة الأردنية في "البارآسيوية" النمسا.. تغريم طبيية بترت الساق الخطأ لمريض مسن ارتفاع طلبات إعانة البطالة الأمريكية إلى 222 ألفا في أسبوع أسماء عيسى تكتفي بالمركز السادس ببطولة العالم لرفع الأثقال

آمال فائضة بقلم الكاتبة المبدعة سناءهُمام الكرنز

آمال فائضة بقلم الكاتبة المبدعة سناءهُمام الكرنز
القلعة نيوز..

نيرسيان أبوناب.

الآن سأغلقُ ستائرَ الحزن، وسأفتحُ ستائر الأمآلِ، سأنسى المواجعَ، الخذلانَ، وما يُدعى باليأسِ، وسأفكرُ بالأملِ والراحةِ والطمأنينةِ فقط. 

سأتوكلُ على الله بكلِّ خطوةٍ أخطوها وبكلِّ فكرةٍ ستتراودُ إلى خريطةِ ذهني وبكلِّ شيء أفعله. 

سأبدأ بدايةً جديدةً وحياةً أخرى لن أُدخلَ بها أي أسى أو أي اضطرابٍ أو أي إكتئآبٍ، سأملأُها فقط بالشغفِ للوصول إلى الشيءِ الذي أتمناهُ.

تعلمُ في هذه الحياةِ لا يوجد شيءٌ لِتهملَ وقتكَ عليه سِوى الحلمُ بما يعني مستقبلكَ الذي أنت تريدُ أن تحصل عليه.

إنسى الحياةَ التي عشتَها من تشتتِ عقلكَ، وتحطمِ قلبكَ، وانكسارِ روحكَ، وابدأ حياةً جديدةً سعيدةً خاليةً من هذه الأوجاعِ نابضةً بالأملِ والسعادةِ لتعيشَ ما ترغبُ به.

اجعل الأملَ مسارَ حُلمك،و الإبتسامةَ سِرُ نجاحكَ، والصبرَ مفتاحُ حياتك.

اجعل العزيمةَ تتدفقُ بقلبك، الإصرارُ يجري في دمكَ ، والاستمراريةُ تجري في عروقكَ.

لا تحزن، فالحزنُ لا يليقُ بِك...

فالحياةٌ كالمرآةِ إن ابتسمتَ لها ابتسمت لك وإن جَرحتَها تجرحُك، تكسركَ وتهدمكَ بالكاملِ، لذلكَ اجعل ابتسامتكَ رفيقةَ دربكَ لا غيرها ..

لا تندم على أي موقفٍ حصل معك أبدًا، لأن كل موقفٍ يُجتازُ في طريقكَ ستتعلمُ منه عبرةً لن تُنسى أبدًا

لذلك أريدُ ان أقول لك أن تكونَ أنت كما تريد و أفعل ما تشاءُ واستمرَ بمحاربةِ الصِعابِ لتحقيقِ حُلمك..

فقط توكل على اللهِ.

#طائرة_الأمل

#لمسات_حروفي

#سناء_هُمام_الكرنز