شريط الأخبار
وزير الشباب يشارك في المؤتمر العالمي حول عمليات السلام الشاملة للشباب بريطانيا تسجل 297 وفاة ونحو 79 ألف إصابة بفيروس كورونا رصاصة في الظهر.. جثة عارية تثير الرعب في مصر وفد من طالبان يغادر إلى النرويج للقاء مسؤولين أوروبيين منتخب تحت سن 23 يبدأ تحضيراته للنهائيات الآسيوية لاعب كويتي يرفض مواجهة منافس إسرائيلي في بطولة للتنس بدبي بريطانيا تحذر رعاياها من السفر إلى أوكرانيا مواجهات متوازنة في قرعة الدور الحاسم للتصفيات الإفريقية لكأس العالم البطل الاردني ابو الرب يفوز بالميدالية الذهبية في بطولة الاساطير الدولية تسجيل 13 وفاة و 4102 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن دور الاعلام الضال والمضلل المغرب : حكم بوروندي يقود لقاء المغرب ومالاوي المغرب : 6 مغاربة بمباراة بوركينافاسو والغابون التربية: استئناف حملات التطعيم لطلبة المدارس زين تُطلق عروضاً جديدة لمشتركي الخطوط المدفوعة مسبقاً.. زين 7، زين 9، زين 11 المحامي معتصم بن طريف يدعو الى انشاء صندوق وطني مدعوم محليا ودوليا لحل مشكلة البطالة جذريا ..( تفاصيل ) التربية: اختتام امتحانات "تكميلية التوجيهي" الاعور يكتب: حزب الميثاق الوطني تشكيل هام لمرحلة قادمة الشرفات يكتب: رداً على التل .. الأمور بخواتيمها فلا تستعجل! سكجها يكتب: لنكسر أقلامنا ونقطع ألسنتنا، لأنّ أذانهم من طين وعجين!

لجان المرأة والسياحة والتربية والمياه في مجلس النواب .. الإنجاز دون ضجيج

لجان المرأة والسياحة والتربية والمياه في مجلس النواب  الإنجاز دون ضجيج


القلعة نيوز ستتابع عمل اللجان في الدورة القادمة والوقوف على أدائها. 


القلعة نيوز – خاص

من خلال متابعة القلعة نيوز لعمل اللجان المختلفة في مجلس النواب في عامه الأول ، اتّضح لنا بأن هناك ثلاث الى ست لجان يمكن اعتبارها الأفضل من حيث الإنجاز والأداء والتفاعل والقيام بعملها بصورة تبعث على الإرتياح ، وتقوم بتحقيق المطلوب دون ضجيج مفتعل .


هذه اللجان هي ؛ لجنة المرأة وشؤون الأسرة التي ترأسها النائب المهندسة عبير الجبور والتي لا تدخر جهدا في سبيل الإرتقاء بعمل اللجنة ، وقد حظيت الجبور بثناء وتقدير العديد من أعضاء المجلس على أدائها الذي يتحدث عن نفسه طيلة الفترة الماضية .

وكذلك كان الأداء المميز للجنة السياحة التي يرأسها النائب عبيد ياسين ، والأمر كذلك ينطبق على لجنة التربية والتعليم برئاسة النائب بلال المومني ولجنة المياه والزراعة برئاسة النائب محمد العلاقمة .


مراقبة القلعة نيوز لأداء وعمل اللجان بات الدافع لنا للعمل نحو متابعة عمل اللجان خلال الدورة القادمة والتي سيستجد فيها الكثير من حيث تشكيل اللجان المختلفة ، وسوف نكون حريصين تماما على نقل المعلومة بمصداقية وبما يخدم المتابعة اليومية لأعمالها تحقيقا لأهدافنا في نقل الصورة بواقعية وشفافية للقارئ الكريم.


يتبع...