شريط الأخبار
وكلاء السياحة: الزامية الـ PCR للقادمين إلى الأردن يقلل الحركة السياحية حمد عن مواجهة الجزائر أو مصر: علينا الايمان بالمنتخب الأردن يشارك في بطولة العالم للباراتايكواندو شركة أمريكية‏ تسرح 900 موظف في مكالمة "زووم" محكمة سودانية تأذن للدفاع بفتح بلاغ ضد عضو اتهام بقضية "انقلاب 89" الدغمي يؤكد اهتمام النواب بدعم الحركة الرياضة والشبابية سويسرا تعتمد "كبسولة القتل الرحيم" بريطانيا تفرض قواعد جديدة على المسافرين لمواجهة "أوميكرون" عاصم عارف وملاحه جانخوت بطلا "ميرك 3" للشرق الأوسط جت تطلق رحلات المثلث الذهبي الى البترا ورم من العقبة اعتبارا من السبت القادم العرموطي: إبرة تباع بالسوق السوداء بـ 700 دينار؟ لهذه الأسباب...احرصي على تناول الموز قبل النوم! الملكة رانيا العبدالله تبارك لاكاديمية تدريب المعلمين حصولها على الاعتماد الدولي الملك في " الغمر ": يتفقد مشروعا زراعيا انموذجيا للجيش ويدعو لتحويل الغمر الى قصة نجاح زراعيه النشامى يتأهل لربع نهائي بطولة كأس العرب بخماسية في مرمى فلسطين نقابة المكاتب العقارية تطالب بتمديد قرار اعفاءات تسجيل العقار للعام المقبل لجان الانتخاب لمجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمان تؤدي القسم القانوني بالصور .. الأسرة النيابية": مُناقشة القوانين الإصلاحية على رأس الأولويات التعليم في بلاد الرافدين من إعداد د.حسين الفراجي الخدمات الطبية: اشتراط فحص PCR قبل 72 ساعة لمرضى العمليات

زمن الحيف

زمن الحيف
القلعة نيوز_حياة ماهر غنمة 

أعزائي اليوم سأزُفُ الخبر السار لكم : 


حجز 12 سدر منسف كغداء لـ 12 شخصا بقيمة "990" دينار على حساب شركة الكهرباء

يحدث في الاردن فقط ..(12) سدر منسف لـ (12) شخص وعلى حساب شركة الكهرباء.


مارأيكم ؟ هل كان خبراً ساراً لكم ؟؟؟ 


بمناسبة الخبر السار الخبر الذي أدخل البهجة والسرور لقلوب الأُردنيين، 990دينار قيمة الغذاء ل 12 شخص فقط، بشروني هل أحسنتم الضيافة ؟  

بينما كانت قيمة غذاء ال 12 شخص 990 دينار كانت قيمة الغذاء لعائلة ميسورة الحال لا تتجاوز ال 10دنانير ثلاث مرات في الأسبوع، فماذا تعتقدون قيمة الغذاء لعائلة فقيرة ؟ 

عائلة لاتجد قوتَ يومها، بينما أنتم تسرحون وتمرحون حول المدفئة غيرُك يبحث عن غطاءٍ بسيط ليشعُرَ بالدفئ، وبينما تصرف شركة الكهرباء المئات من الدنانير لتناول وجبة غذاء ل 12شخص، لايجد المواطن الفقير حفنة خبز، بالوقت الذي يبحثُ فيه المواطن عن لقمة عيشه، تصرف شركة الكهرباء كل هذا المال في وجبةٍ واحدة، أين تذهبون من الله تعالى ؟ ماذا لو دفعت شركة الكهرباء كل هذا المبلغ لإطعام الفُقراء ؟ أعتقد لو أنها دفعت هذا المبلغ لإطعام الفقراء لنامَ نصفُ الفقراء مبتهجين، هذا هو حالنا يا سّادة فأهم شيء كرمُ الضيافة.