شريط الأخبار
وكلاء السياحة: الزامية الـ PCR للقادمين إلى الأردن يقلل الحركة السياحية حمد عن مواجهة الجزائر أو مصر: علينا الايمان بالمنتخب الأردن يشارك في بطولة العالم للباراتايكواندو شركة أمريكية‏ تسرح 900 موظف في مكالمة "زووم" محكمة سودانية تأذن للدفاع بفتح بلاغ ضد عضو اتهام بقضية "انقلاب 89" الدغمي يؤكد اهتمام النواب بدعم الحركة الرياضة والشبابية سويسرا تعتمد "كبسولة القتل الرحيم" بريطانيا تفرض قواعد جديدة على المسافرين لمواجهة "أوميكرون" عاصم عارف وملاحه جانخوت بطلا "ميرك 3" للشرق الأوسط جت تطلق رحلات المثلث الذهبي الى البترا ورم من العقبة اعتبارا من السبت القادم العرموطي: إبرة تباع بالسوق السوداء بـ 700 دينار؟ لهذه الأسباب...احرصي على تناول الموز قبل النوم! الملكة رانيا العبدالله تبارك لاكاديمية تدريب المعلمين حصولها على الاعتماد الدولي الملك في منطقة الغمر يتفقد مشاريع زراعية النشامى يتأهل لربع نهائي بطولة كأس العرب بخماسية في مرمى فلسطين نقابة المكاتب العقارية تطالب بتمديد قرار اعفاءات تسجيل العقار للعام المقبل لجان الانتخاب لمجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمان تؤدي القسم القانوني بالصور .. الأسرة النيابية": مُناقشة القوانين الإصلاحية على رأس الأولويات التعليم في بلاد الرافدين من إعداد د.حسين الفراجي الخدمات الطبية: اشتراط فحص PCR قبل 72 ساعة لمرضى العمليات

ليفربول يعلق بشكل طريف على احتفال صلاح بهدفه في شباك بورتو

ليفربول يعلق بشكل طريف على احتفال صلاح بهدفه في شباك بورتو


القلعة نيوز :

تفاعل نادي ليفربول بشكل طريف مع تألق نجمه المصري، محمد صلاح، في لقاء بورتو (2-0)، أمس الأربعاء، في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا.


وسجل صلاح، الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 70 من زمن المباراة، ليعادل رقم قائد "الريدز" السابق، الأسطورة ستيفن جيرارد، بالتسجيل على ملعب ليفربول "أنفيلد" في مسابقة دوري أبطال أوروبا، برصيد 14 هدفا.



وبات "الفرعون" المصري خامس أكثر لاعب تسجيلا لفريق إنجليزي في دوري أبطال أوروبا، برصيد 31 هدفا.


وبعد المباراة نشر حساب نادي ليفربول على "تويتر"، صورة لصلاح وهو يحتفل بهدفه في شباك بورتو، وكتب: "صورة نود رؤيتها دائما!".


وأرفق الحساب الصورة برمز ضاحك.




وهذا الفوز هو الخامس على التوالي لليفربول في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، علما بأنه ضمن التأهل إلى ثمن النهائي في الجولة الماضية، في وقت تتنافس فيه فرق ميلان وأتلتيكو مدريد وبورتو على بطاقة التأهل الثانية في المجموعة.