شريط الأخبار
وزير الشباب يشارك في المؤتمر العالمي حول عمليات السلام الشاملة للشباب بريطانيا تسجل 297 وفاة ونحو 79 ألف إصابة بفيروس كورونا رصاصة في الظهر.. جثة عارية تثير الرعب في مصر وفد من طالبان يغادر إلى النرويج للقاء مسؤولين أوروبيين منتخب تحت سن 23 يبدأ تحضيراته للنهائيات الآسيوية لاعب كويتي يرفض مواجهة منافس إسرائيلي في بطولة للتنس بدبي بريطانيا تحذر رعاياها من السفر إلى أوكرانيا مواجهات متوازنة في قرعة الدور الحاسم للتصفيات الإفريقية لكأس العالم البطل الاردني ابو الرب يفوز بالميدالية الذهبية في بطولة الاساطير الدولية تسجيل 13 وفاة و 4102 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن دور الاعلام الضال والمضلل المغرب : حكم بوروندي يقود لقاء المغرب ومالاوي المغرب : 6 مغاربة بمباراة بوركينافاسو والغابون التربية: استئناف حملات التطعيم لطلبة المدارس زين تُطلق عروضاً جديدة لمشتركي الخطوط المدفوعة مسبقاً.. زين 7، زين 9، زين 11 المحامي معتصم بن طريف يدعو الى انشاء صندوق وطني مدعوم محليا ودوليا لحل مشكلة البطالة جذريا ..( تفاصيل ) التربية: اختتام امتحانات "تكميلية التوجيهي" الاعور يكتب: حزب الميثاق الوطني تشكيل هام لمرحلة قادمة الشرفات يكتب: رداً على التل .. الأمور بخواتيمها فلا تستعجل! سكجها يكتب: لنكسر أقلامنا ونقطع ألسنتنا، لأنّ أذانهم من طين وعجين!

العودات: سنناقش التعديلات الدستورية وقانوني الانتخاب والأحزاب مع مختصين

العودات سنناقش التعديلات الدستورية وقانوني الانتخاب والأحزاب مع مختصين
القلعة نيوز: قال رئيس اللجنة القانونية النيابية النائب المحامي عبدالمنعم العودات إن اللجنة ستباشر بعقد اجتماعاتها لمناقشة وإقرار مشروع التعديلات الدستورية، ومشروعي قانوني الانتخاب والأحزاب لسنة 2021 بعد أن ينتهي مجلس النواب من انتخاب كامل أعضاء اللجان النيابية.

وأضاف العودات أن اللجنة ستعقد لقاءات حول مشاريع التعديلات الدستورية وقانوني الانتخاب والأحزاب مع الجهات ذات العلاقة، بالإضافة إلى اجراء نقاش معمق مع المختصين.

وكان مجلس النواب أحال في وقت سابق مشروع التعديلات الدستورية ومشروعي قانوني الانتخاب والأحزاب للجنة القانونية النيابية بعد أن ارسلتها الحكومة للمجلس بناء على مخرجات اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية.

ويتطلع المواطنون بشغف إلى هذه المشاريع أملا في تعزيز المنظومة السياسية والوصول إلى مجالس نيابية حزبية، وحكومات برلمانية، بالإضافة إلى تمكين الشباب والمرأة.

بترا