شريط الأخبار
اللواء المتقاعد عمار القضاه يوجه رسالة وداع بعد خدمة ٣٦ عاما على هامش حادث العقبة .. منظومة إدارية مهترئة وبيروقراطية عقيمة التل يكتب : عرار؛ أيقونة الشعر، ورمز الثقافة العربية العميد معتصم أبو شتال .. من نشامى الأمن العام حيث التميّز والإنجاز ترميم بيتٌ تراثي ليصبح دارًا للحِرف الأمير فيصل يترأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية أغذية تساعدك للحصول على نوم أفضل "النهضة": تجميد حسابات الغنوشي إصرار على "التلفيق والتشويه" 3 مباريات بدوري المحترفين لكرة القدم غداً نادي بريطاني يخصص ملعبه لاستضافة صلاة العيد قطر تعيد إلزامية ارتداء الكمامات في الأماكن العامة المغلقة اللجنة العليا ومعهد جسور يستضيفان ورش عمل لقادة الجاليات المقيمةفي قطر الملك ينتدب العيسوي لمشاركة الالاف من مواطني السلط بتشييع جثمان الشيخ الحمود ... والخصاونة ورؤساء حكومات يشاركون ( صور ) الجازي نائباً لرئيس المنتدى الإقتصادي العالمي لقارتي آسيا وأفريقيا المياه :حملة في مناطق الشونة الشمالية تكشف عن اعتداءات لتعبئة صهاريج ارتفاع وفيات حادث سيل الزرقا في جرش إلى 4 مجلس الأثر الاجتماعي يعقد اجتماعه الثاني رندة الصادق / البنك العربي/ ، و ناديا السعيد / بنك الاتحاد / في قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط" والاقوى في الاردن عام 2022، الملكة رانيا: ألف مبارك حبيبتي إيمان خطوبة الاميرة إيمان بنت عبدالله الثاني على السيد جميل ألكساندر ترميوتس

عابد فهد يوجه رسالة مليئة بالحب إلى زينة يازجي ويؤكد بأنها الأمان والقوة

عابد فهد يوجه رسالة مليئة بالحب إلى زينة يازجي ويؤكد بأنها الأمان والقوة
وجه الفنان السوري عابد فهد رسالة محبة ورومانسية إلى زوجته الإعلامية السورية زينة يازجي بمناسبة عيد ميلادها، معبراً عن فخره بها.

ونشر فهد مقطعاً مصوراً من كواليس احتفاله بتلك المناسبة التي تعني له الكثير، وفق ما كتب في تعليقه عليه.

وظهر الفنان السوري إلى جانب قالب من الحلوى الذي وضع عليه صورة يازجي وتم تزينها بالشموع.



كما كتب عابد فهد في رسالته إلى زوجته بمناسبة عيد ميلادها، مؤكداً بأنها السند الحقيقي في حياته وحياة أبنائه والعائلة بالكامل.

قائلاً: "ينعاد عليكي بالمحبة والعطاء اللي دائما بتعطيهن للعيلة اللي عم تكبر بنجاحك وبروحك اللي بتنشر الفرح والأمان والقوة والتميز”.

عيد ميلاد زوجة عابد فهد


الإعلامية السورية تلقت العديد من برقيات التهنئة والتبريكات بمناسبة حلول عيد ميلادها الذي صادف شهر رمضان المبارك متمنين لها التوفيق والنجاح.

كما تعتبر يازجي من أكثر الاعلاميات شهرة في العالم العربي التي اتجهت نحو الخط السياسي، وحققت نجاحاً كبيراً في المجال الإعلامي.




وستكون زينة يازجي وزوجها الفنان السوري عابد فهد مفاجأة شهر رمضان من خلال تقديمهم برنامج "استشارات المشاهير” عبر قناة mbc.

أما عابد فهد فقد سجل غيابه عن الأعمال التلفزيونية بعد أن تم تأجيل عرض مسلسل "303” الذي يلعب بطولته إلى جانب الفنانة السورية سلافة معمار والفنان معتصم النهار.