شريط الأخبار
"ديلي ميل": بوتين يوجه تحذيرا "مخيفا" للغرب سيقلب موازين القوى العالميه التربية: لم نصدر نسب النجاح لامتحان التوجيهي شاهد بالفيديو :"المكتب 39".. وثائقي يفك لغز الصندوق الأسود لكوريا الشمالية.. عجائب وغرائب في الحكم والسياسة طاقة الأعيان تؤكد أهمية التوسع بمجالات استكشاف النفط والغاز في المملكة منى حامد تكتب من مصر: الإعلام الإلكتروني اعلام المستقبل الاشمل .. ولكن .. الأمن يكشف التفاصيل الكاملة لمحاولة تهريب مليون حبة كبتاجون نسبة النجاح في امتحان " التوجيهي " الاعلى منذ عقود وبنسبة ٦٢ % «الـتـعـلـيـم الـعـالـي» يخـفـض القبول بالتخصصات الراكـدة والمشبعـة 50 % النائب العرموطي يسأل عن مالكي شركة مدائن النور.. ويذكّر الحكومة بدء استقبال طلبات القبول الموحد الثلاثاء القادم 5 تهم لــ 4 موظفين بقضية تزوير شهادات تلقي مطعوم كورونا مغادرة أول سفينة أممية محمّلة بالحبوب من أوكرانيا باتجاه إفريقيا المؤتمر الأول لقمة الأمن السيبراني الدولي بنسخته ١٧ يعقد في العاصمة عمان وزير الإدارة المحلية يزور بلدية بلعما الجديدة "إرادة" يعقد لقاء تعارفي لمؤسسيه من إقليم الشمال… فيديو وصور لقاء يبحث معيقات قطاعات الاستثمار فــي الـزرقـاء وآلـيـات التـغلـب علـيهـا جماهير «نسور قرطاج» تعد برنامجاً حافلاً لمنتخب تونس بالمونديال وزير الخارجية يعقد مباحثات موسعة مع نظيره البحريني شهيد فلسطيني برصاص الاحتلال شمال القدس « العربي الإسلامي» الراعي البلاتيني لمؤتمر التكنولوجيا المالية الأردني

بعد 8 سنوات.. ماتا يرحل عن مانشستر يونايتد

بعد 8 سنوات ماتا يرحل عن مانشستر يونايتد


القلعة نيوز :

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الخميس رحيل صانع الألعاب الإسباني خوان ماتا عن صفوفه، بعد ثماني سنوات أمضاها في ملعب "أولد ترافورد".


وجاء في بيان على موقع النادي أن "ماتا سيرحل عن النادي مع نهاية عقده هذا الصيف".


ويبدو أن يونايتد يدخل في مرحلة إعادة تكوين مع المدرب الجديد الهولندي إريك تن هاغ الذي سيتولى المهام اعتبارا من الموسم المقبل خلفا للألماني رالف رانغنيك. إذ أعلن الأربعاء عن رحيل كل من الدولي الفرنسي بول بوغبا بعد ست سنوات أمضاها في الفترة الثانية له مع الفريق وجيسي لينغارد.



وكان ماتا انضم إلى الشياطين الحمر في فترة الانتقالات الشتوية في 2014 قادما من تشلسي حين كان النادي اللندني بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.


وكان لماتا دور أكبر مع الفريق في أول مواسمه ويبقى هدفه الأشهر المقصية التي سجلها في ملعب أنفيلد ضد ليفربول واختير أفضل هدف في النادي لموسم 2014-2015.


توج بإشراف المدرب الهولندي لويس فان غال بلقب كأس إنجلترا في موسم 2015-2016، كما حقق مع مورينيو في يونايتد ألقاب الدرع الخيرية 2016، كأس الرابطة والدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" عام 2017 وهما آخر لقبين توج بهما الفريق.


لعب ابن الـ34 عاما 285 مباراة مع يونايتد سجل خلالها 51 هدفا.


وسبق لماتا أن حقق مع تشلسي لقب دوري أبطال أوروبا عام 2012 بالإضافة إلى ألقاب الكأس المحلية، يوروبا ليغ، وكأس العالم للأندية.


وتوج مع المنتخب الإسباني بلقب كأس العالم 2010 وكأس أوروبا 2012.