شريط الأخبار
مواجهة "طاحنة" بين إيران والولايات المتحدة وهولندا في ضيافة قطر السجن مدى الحياة لرئيس جزر القمر السابق قطر تزود ألمانيا بمليوني طن سنويا من الغاز لمدة 15 عاماً ليساندرو مارتينيز: الأرجنتين لم تصل لقمة مستواها بعد في كأس العالم ثوران أكبر بركان نشط في العالم لأول مرة منذ قرابة 40 عاماً المغاربة يؤدون صلاة الاستسقاء نظرا لانحباس المطر تشكيلة منتخب السعودية المتوقعة لمواجهة المكسيك كأس العالم 2022 ارقام صادمه عن اعداد المفقوديين في العراق.. وعمليات التعذيب متصاعدة تعليمات جديدة لسحب الرصيد الادخاري في الضمان الاجتماعي تجدد الأمطار في شمال ووسط المملكة .. وتحذيرات من جريان السيول إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد (أسماء) اندلاع مشاجرة بين طلبة في الجامعة الأردنية تحذير أمني من صفحات تقدم جوائز ومساعدات مالية كم تبلغ مكافأة حكّام مونديال قطر؟ ثلاث كتل تتنافس بانتخابات غرفة تجارة عمان الذنيبات رئيسا لقانونية النواب والنبر للاقتصاد كريشان: التنمية المحلية في مختلف مناطق المملكة تهدف إلى تحفيز البلديات لتضع في موازناتها العام القادم مشاريع تنموية تدفئة مركزية وأجهزة تكييف في المدراس الحكومية أوروبا تتخذ قراراً يتعلق الإنترنت لحماية المستهلكين الحاج دخيل العليمات في ذمة الله

اختتام الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا

اختتام الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا


القلعة نيوز:

اختتمت، امس الأربعاء، مباريات الجولة الأولى لمرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
واسفرت مواجهات الأمس عن فوز أياكس أمستردام الهولندي على جلاسكو رينجرز الاسكتلندي باربعة اهداف دون رد، في حين فاز سبورتينج لشبونة البرتغالي على إينتراخت فرانكفورت الألماني بثلاثة اهداف دون رد، كما حقق نابولي الإيطالي فوزا كبيرا على ليفربول الإنجليزي وصيف النسخة الماضية باربعة اهداف مقابل هدف.
وافتتح أتلتيكو مدريد الإسباني مشواره بالبطولة بالفوز على بورتو البرتغالي بهدفين مقابل هدف، في حين تفوق كلوب بروج البلجيكي على باير ليفركوزن الألماني بهدف دون رد، فيما حقق برشلونة الإسباني فوزا كبيرا على فكتوريا بلزن التشيكي بخمسة اهداف مقابل هدف.
وحسم بايرن ميونيخ الألماني مواجهته مع إنتر ميلان الإيطالي بهدفين دون رد، كما شهد امس فوز توتنهام هوتسبير الإنجليزي على مارسيليا الفرنسي بهدفين دون رد.
واسفرت مواجهات الجولة الاولى من مرحلة المجموعات، عن تصدر أياكس أمستردام الهولندي المجموعة الاولى بـ3 نقاط وبفارق الاهداف عن نابولي الايطالي، ليتكرر المشهد في المجموعة الأولى بصدارة أتلتيكو مدريد الاسباني وبفارق الاهداف عن كلوب بروج البلجيكي.
وفي المجموعة الثالثة تصدر برشلونة الإسباني بـ3 نقاط وبفارق الأهداف ايضا عن بايرن ميونيخ الالماني، في الوقت الذي تصدر فيه سبورتينج لشبونة البرتغالي المجموعة الرابعة وبفارق الأهداف ايضا عن توتنهام هوتسبير الانجليزي.
وتصدر المجموعة المجموعة الخامسة دينامو زغرب الكرواتي بـ3 نقاط، فيما حل ريد بول سالزبورج النمساوي ثانيا بنقطة من تعادله مع ميلان الايطالي.
وفي المجموعة السادسة، تصدر شاختار دونيتسك الاوكراني بـ3 نقاط وبفارق الاهداف عن ريال مدريد الإسباني، ليتكرر المشهد في المجموعة السابعة بصدارة مانشستر سيتي الانجليزي وبفارق الاهداف عن بوروسيا دورتموند الالماني، كما تصدر بنفيكا البرتغالي وبفارق الاهداف عن باريس سان جيرمان الفرنسي.
وتستكمل مباريات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين.