شريط الأخبار
قبيلة بني حميدة تصدر بيانا عاجلاً بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملكة.. أبو رصاع وأعضاء "نشمية وطن" يستضيفون سهيلة الصباح الأردنيون من أكثر شعوب العالم التي تشعر بالسلبية روسيا تمنح الجنسية لمن يرغب ولكن بشرط واحد اجتماع عربي رباعي في عمّان الأحد يركز على تعزيز الأمن الغذائي في المنطقة الرحاحلة والسقاف.. السنوات الأربع الأكثر جدلية..! د. منذر الحوارات العبادي يكتب : تسريب مكالمات مدير الامن العام السابق .. اختراق امني الـريـاحي يكتب : معالي عـاطف الحجايـا .. ابن البادية السمراء تواصل عشائري قلّ نظيره الخرابشة : يعلن عن إشهار حزب العمل الأردني قريبا مدرب المنتخب الوطني يؤكد رضاه عن أداء اللاعبين أمام سوريا "كان عمرها 12 عاما وعمري 30".. ضجة بعد كشف بايدن أحد أسراره رئيسة وزراء فرنسا تزور الجزائر في 9 أكتوبر الحكومة الأردنية تحسم قرار حبس المدين الأسبوع الحالي قائمة المشاركين في سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان الدولي السياحة و التدريب المهني تبحثان تطوير التعاون بعد النجاح في البرنامج السياحي المغرب.. كشف تفاصيل العثور على طفلة بعمر الـ5 سنوات مختفية الحواتمة لـ القلعة نيوز : يتوعد بمقاضاة كل من أساء له ويتهم تجار المخدرات وأعوانهم الصين تحث الخطى نحو التنمية الخضراء المستدامة نقل مباراتي بطولة الأردن الدولية الرباعية إلى ملعب عمّان الدولي هجوم مدفعي إيراني على مسلحين في كردستان العراق

مالك حداد ..كفاءة نادرة ووجه سياحي قلّ نظيره .. لماذا يغيب ؟

مالك حداد كفاءة نادرة ووجه سياحي قلّ نظيره  لماذا يغيب

القلعة نيوز – خاص- لا يوجد في الأردن من شماله لجنوبه من لا يعرف مالك حداد ، وإذا ما ندر ووجدت شخصا لا يعرف الرجل ، فقل له .. هل تعرف شركة جت ؟ سيجيب فورا نعم .


كل الأردنيين ركبوا باصات جت ، التي أصبحت علامة فارقة في السياحة والنقل في الأردن ، وظلّ معالي مالك حداد في موقعه يواصل الليل بالنهار لإدامة هذه المسيرة الطيبة التي ينظر اليها الجميع بفخر وإعجاب .


مالك حداد واحد من الذين لا يبخلون على الوطن أبدا ، مازال يقدّم الكثير في الوقت الذي يتراجع فيه كثيرون لأسباب لا يعلمها غيرهم ، ولكننا أيضا نعلمها ، فهم حتما مختلفون عن صديقنا مالك حداد .


حداد .. كفاءة أردنية بامتياز مع مرتبة الشرف ، هو الوجه السياحي قبل وزارة السياحة ، نطمئن إليه كثيرا ، ونثق بقدرته على القيام بعمله على أكمل وجه .


من للسياحة والنقل من هو مبدع وكفؤ أكثر من مالك حداد ؟ لماذا تدير الحكومات وجهها لمثل هؤلاء الرجال من ذوي الكفاءة والذين لا يطلبون شيئا غير استثمار هذه الكفاءة وبما يفيد الوطن بأجمعه .


مالك حداد .. انظروا إليه جيدا ، لا تتركوا مثل هؤلاء الرجال ، ولا تجعلوا مكانهم طي النسيان ..فهم يستحقون الكثير والكثير في حين أن حكومات متتالية بات التقصير تجاه هؤلاء سمة ملاصقة لها .