شريط الأخبار
قبيلة بني حميدة تصدر بيانا عاجلاً بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملكة.. أبو رصاع وأعضاء "نشمية وطن" يستضيفون سهيلة الصباح الأردنيون من أكثر شعوب العالم التي تشعر بالسلبية روسيا تمنح الجنسية لمن يرغب ولكن بشرط واحد اجتماع عربي رباعي في عمّان الأحد يركز على تعزيز الأمن الغذائي في المنطقة الرحاحلة والسقاف.. السنوات الأربع الأكثر جدلية..! د. منذر الحوارات العبادي يكتب : تسريب مكالمات مدير الامن العام السابق .. اختراق امني الـريـاحي يكتب : معالي عـاطف الحجايـا .. ابن البادية السمراء تواصل عشائري قلّ نظيره الخرابشة : يعلن عن إشهار حزب العمل الأردني قريبا مدرب المنتخب الوطني يؤكد رضاه عن أداء اللاعبين أمام سوريا "كان عمرها 12 عاما وعمري 30".. ضجة بعد كشف بايدن أحد أسراره رئيسة وزراء فرنسا تزور الجزائر في 9 أكتوبر الحكومة الأردنية تحسم قرار حبس المدين الأسبوع الحالي قائمة المشاركين في سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان الدولي السياحة و التدريب المهني تبحثان تطوير التعاون بعد النجاح في البرنامج السياحي المغرب.. كشف تفاصيل العثور على طفلة بعمر الـ5 سنوات مختفية الحواتمة لـ القلعة نيوز : يتوعد بمقاضاة كل من أساء له ويتهم تجار المخدرات وأعوانهم الصين تحث الخطى نحو التنمية الخضراء المستدامة نقل مباراتي بطولة الأردن الدولية الرباعية إلى ملعب عمّان الدولي هجوم مدفعي إيراني على مسلحين في كردستان العراق

رنا شميس: لا أفكر بالهجرة خارج سوريا مطلقاً لأنني مرتبطة بها ارتباط الجنين بوالدته بحبل سري (فيديو)

رنا شميس لا أفكر بالهجرة خارج سوريا مطلقاً لأنني مرتبطة بها ارتباط الجنين بوالدته بحبل سري فيديو

القلعة نيوز-أطلت الفنانة السورية "رنا شميس” في لقاء قصير مع تليفزيون "الجديد”، أجري على هامش تكريمها من قبل المهرجان اللبناني للسينما والتليفزيون الذي أقيم في بيروت.

شميس نفت أن تكون مستبعدة من تجسيد أدوار البطولة بعد إعلان رفضها تجسيد المشاهد الجريئة التي باتت منتشرة في الأعمال الدرامية العربية.

 

وأكدت أنها ليست مستبعدة من قبل المنتجين والمخرجين، ولكنها تنتقي أدوارها؛ لأنها تشعر بالمسئولية تجاه مسيرتها الفنية الحافلة بالجوائز والتكريمات.

 

وأوضحت شميس بأنها لم تتعمد إثارة الجدل بإعلان رفضها المشاهد الجريئة، مشيرةً إلى أن التريندات ظاهرة نشأت من المبالغة في استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت شميس بأن توجهها واضح، أن تكون ممثلة تناقش قضايا هامة وتسلط الضوء على أمور جديدة ومختلفة.

وسئلت شميس عن السبب وراء عدم تصديرها كبطلة في أعمال الدراما العربية المشتركة، فأشارت لمشاركتها في مسلسل "دقيقة صمت”، الذي جسدت فيه إحدى الشخصيات الرئيسية.

وترى شميس أن أعمال الدراما العربية المشتركة محصورة في مجموعة من الفنانين لا يتغيروا، مؤكدةً أن الأمر اختيار منتجين وليس لأمر يتعلق بها.

الفنانة رنا شميس نفت ما يشاع عن هجرتها خارج سوريا، مؤكدةً أنها لن تقدم على هذا الأمر مطلقًا؛ لأنها مرتبطة بها ارتباط الجنين بوالدته بحبلٍ سري.