شريط الأخبار
قبيلة بني حميدة تصدر بيانا عاجلاً بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملكة.. أبو رصاع وأعضاء "نشمية وطن" يستضيفون سهيلة الصباح الأردنيون من أكثر شعوب العالم التي تشعر بالسلبية روسيا تمنح الجنسية لمن يرغب ولكن بشرط واحد اجتماع عربي رباعي في عمّان الأحد يركز على تعزيز الأمن الغذائي في المنطقة الرحاحلة والسقاف.. السنوات الأربع الأكثر جدلية..! د. منذر الحوارات العبادي يكتب : تسريب مكالمات مدير الامن العام السابق .. اختراق امني الـريـاحي يكتب : معالي عـاطف الحجايـا .. ابن البادية السمراء تواصل عشائري قلّ نظيره الخرابشة : يعلن عن إشهار حزب العمل الأردني قريبا مدرب المنتخب الوطني يؤكد رضاه عن أداء اللاعبين أمام سوريا "كان عمرها 12 عاما وعمري 30".. ضجة بعد كشف بايدن أحد أسراره رئيسة وزراء فرنسا تزور الجزائر في 9 أكتوبر الحكومة الأردنية تحسم قرار حبس المدين الأسبوع الحالي قائمة المشاركين في سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان الدولي السياحة و التدريب المهني تبحثان تطوير التعاون بعد النجاح في البرنامج السياحي المغرب.. كشف تفاصيل العثور على طفلة بعمر الـ5 سنوات مختفية الحواتمة لـ القلعة نيوز : يتوعد بمقاضاة كل من أساء له ويتهم تجار المخدرات وأعوانهم الصين تحث الخطى نحو التنمية الخضراء المستدامة نقل مباراتي بطولة الأردن الدولية الرباعية إلى ملعب عمّان الدولي هجوم مدفعي إيراني على مسلحين في كردستان العراق

محامي هيفاء وهبي يطالب بالحجز على إيرادات فيلم أشباح أوروبا

محامي هيفاء وهبي يطالب بالحجز على إيرادات فيلم أشباح أوروبا

القلعة نيوز- مازالت أزمات وخلافات فيلم أشباح أوروبا لـ هيفاء وهبي مستمرة منذ تصويره في عام 2019.

وبالتزامن مع طرحه اليوم الاربعاء في دور العرض السينمائي بمصر، طالب المستشار ياسر قنطوش محامي هيفاء وهبي بالحجز على إيرادات الفيلم بسبب الخلافات القضائية بين موكلته ومنتج الفيلم محمد وزيري.

 

قال ياسر قنطوش في تسجيل صوتي لـ ET بالعربي أنه تم بالفعل إتخاذ إجراء قانوني في هذه المسألة، "بالفعل قمنا بإتخاذ الإجراءات القانونية بشأن الحجز على إيرادات الفيلم، فقمنا بعمل إجراء قانوني تحت مسمى حجز مال المدين لدى الغير".

تابع ياسر قنطوش في تصريحاته قائلًا: "لإن لدينا حكم نهائي بمبلغ مالي بشأن المتهم محمد وزيري، وبالفعل فعلنا الحجز وهذا إجراء ضمن مجموعة إجراءات سنستكملها الفترة القادمة لحفظ حقوقنا لدى الغير".

 

المستشار ياسر قنطوش محامي هيفاء وهبي يكشف آخر تطورات أزمة فيلم أشباح أوروبا

 

 

 

وأضاف "نزول الفيلم ليس له علاقة بتنفيذ العقوبة التي يُجريها الآن في حبسه، فهو في السجن لتنفيذ حكم نهائي واجب النفاذ مدته 3 سنوات بالإضافة إلى حكم آخر مدته 5 سنوات وهو حاليًا داخل محبسه"، وشدد ياسر قنطوش "طرح الفيلم لا يعني إنهاء الحبس بتاعه فهو مستمر في تنفيذ العقوبة".

وقعت أزمات في السنوات الماضية بين هيفاء وهبي بطلة فيلم أشباح أوروبا وبين مدير أعمالها السابق ومنتج الفيلم محمد الوزيري، واتهمته هيفاء بالنصب عليها في 60 مليون جنيه والاستيلاء على عدد من ممتلكاتها، وبعد التحقيق في القضية تمت معاقبة وزيري بالحبس لمدة 3 سنوات ويقضى مدة العقوبة حالياً.

 


فيلم "أشباح أوروبا" يشارك فى بطولته هيفاء وهبي، أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، أروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة.

تدور أحداثه حول سيدة تنجب ستة توائم، مما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل في إطار أكشن مثير.

 

المستشار ياسر قنطوش محامي هيفاء وهبي يكشف آخر تطورات أزمة فيلم أشباح أوروبا