شريط الأخبار
قبيلة بني حميدة تصدر بيانا عاجلاً بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملكة.. أبو رصاع وأعضاء "نشمية وطن" يستضيفون سهيلة الصباح الأردنيون من أكثر شعوب العالم التي تشعر بالسلبية روسيا تمنح الجنسية لمن يرغب ولكن بشرط واحد اجتماع عربي رباعي في عمّان الأحد يركز على تعزيز الأمن الغذائي في المنطقة الرحاحلة والسقاف.. السنوات الأربع الأكثر جدلية..! د. منذر الحوارات العبادي يكتب : تسريب مكالمات مدير الامن العام السابق .. اختراق امني الـريـاحي يكتب : معالي عـاطف الحجايـا .. ابن البادية السمراء تواصل عشائري قلّ نظيره الخرابشة : يعلن عن إشهار حزب العمل الأردني قريبا مدرب المنتخب الوطني يؤكد رضاه عن أداء اللاعبين أمام سوريا "كان عمرها 12 عاما وعمري 30".. ضجة بعد كشف بايدن أحد أسراره رئيسة وزراء فرنسا تزور الجزائر في 9 أكتوبر الحكومة الأردنية تحسم قرار حبس المدين الأسبوع الحالي قائمة المشاركين في سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان الدولي السياحة و التدريب المهني تبحثان تطوير التعاون بعد النجاح في البرنامج السياحي المغرب.. كشف تفاصيل العثور على طفلة بعمر الـ5 سنوات مختفية الحواتمة لـ القلعة نيوز : يتوعد بمقاضاة كل من أساء له ويتهم تجار المخدرات وأعوانهم الصين تحث الخطى نحو التنمية الخضراء المستدامة نقل مباراتي بطولة الأردن الدولية الرباعية إلى ملعب عمّان الدولي هجوم مدفعي إيراني على مسلحين في كردستان العراق

نادين نسيب نجيم تحتفل بعيد ميلاد ابنها

نادين نسيب نجيم تحتفل بعيد ميلاد ابنها

القلعة نيوز- احتفلت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم بعيد ميلاد ابنها جيوفاني.

وشاركت نادين نسيب نجيم جمهورها بصور من الاحتفال نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على Instagram ظهرت فيها ترتدي ملابس سباحة باللون الأسود.

 

 


 

ونادين نسيب نجيم تحب دائما مشاركة جمهورها بصورها ما أولادها سواء من احتفالات خاصة أو صور تنشرها لتعبر عن حبها الكبير لهما.

 


  


كما كانت تشارك جمهورها معاناتها خلال فترة التعليم عن بعد بسبب انتشار فيروس كورونا، وجلسات الصباح مع أولادها في محاولة للسيطرة عليهما من أجل المذاكرة.

 

وخلال الأيام الماضية أثارت نادين نسيب نجيم جدلا كبيرا بعدما نشرت صورة ليدها وهي تحتضن يد أخرى وطلبت من جمهورها أن ينتظروا، وفسر الجمهور هذه الصورة أن نادين تعيش قصة حب بعد انفصالها عن زوجها ووالد ابنيها، لكنها حتى الآن لم توضح أي تفاصيل.

 

 


أثارت هذه الصورة جدلا كبيرا وبدأ الحديث عن نادين وقصة الحب الجديدة التي تعيشها

 

على جانب آخر، شوقت نادين نسيب نجيم جمهورها للجزء الثاني من مسلسل "صالون زهرة" ونشرت صورة لها من كواليس المسلسل.

 

 

ومسلسل "صالون زهرة" بطولة نادين نجيب ومعتصم النهار، لين غرة، رشا بلال، زينة مكي، طوني عيسى، من تأليف نادين جابر، إخراج جو بوعيد، وعرض عبر منصة "شاهد vip".

 


وتليفزيوينا كان آخر مسلسلاتها كان "2020" وعرض في رمضان 2021 بطولة قصي خولي وكارمن لبس وفادي أبو سمرا وفؤاد شرف الدين ويوسف حداد، تأليف نادين جابر وبلال شحادات وإخراج فيليب أسمر.

لا يفوتك:في تحليل النغمات مع عمك البات - سميرة سعيد تغير جلدها للمرة المليون .. عملت ايه في أغنية "كرباج"؟