شريط الأخبار
مواجهة "طاحنة" بين إيران والولايات المتحدة وهولندا في ضيافة قطر السجن مدى الحياة لرئيس جزر القمر السابق قطر تزود ألمانيا بمليوني طن سنويا من الغاز لمدة 15 عاماً ليساندرو مارتينيز: الأرجنتين لم تصل لقمة مستواها بعد في كأس العالم ثوران أكبر بركان نشط في العالم لأول مرة منذ قرابة 40 عاماً المغاربة يؤدون صلاة الاستسقاء نظرا لانحباس المطر تشكيلة منتخب السعودية المتوقعة لمواجهة المكسيك كأس العالم 2022 ارقام صادمه عن اعداد المفقوديين في العراق.. وعمليات التعذيب متصاعدة تعليمات جديدة لسحب الرصيد الادخاري في الضمان الاجتماعي تجدد الأمطار في شمال ووسط المملكة .. وتحذيرات من جريان السيول إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد (أسماء) اندلاع مشاجرة بين طلبة في الجامعة الأردنية تحذير أمني من صفحات تقدم جوائز ومساعدات مالية كم تبلغ مكافأة حكّام مونديال قطر؟ ثلاث كتل تتنافس بانتخابات غرفة تجارة عمان الذنيبات رئيسا لقانونية النواب والنبر للاقتصاد كريشان: التنمية المحلية في مختلف مناطق المملكة تهدف إلى تحفيز البلديات لتضع في موازناتها العام القادم مشاريع تنموية تدفئة مركزية وأجهزة تكييف في المدراس الحكومية أوروبا تتخذ قراراً يتعلق الإنترنت لحماية المستهلكين الحاج دخيل العليمات في ذمة الله

كناكرية: الحرص الملكي على تشجيع الاستثمار في العقبة يعزز الحركة الاقتصادية فيها

كناكرية الحرص الملكي على تشجيع الاستثمار في العقبة يعزز الحركة الاقتصادية فيها

القلعة نيوز:

أكد رئيس مجلس إدارة شركة الأسواق الحرة الأردنية، عز الدين كناكرية، أن الحرص الملكي المتواصل على تشجيع إقامة الاستثمارات في المملكة، ومنها مدينة العقبة، عزز الحركة الاقتصادية في المدينة.

وأضاف كناكرية، في بيان للشركة اليوم الخميس، أن الشركة تستعد لإطلاق مشروعها الثاني التجاري في العقبة من خلال شركتها (الأسواق الأولى) بالتعاون مع سلطة العقبة وشركة تطوير العقبة، لافتاً إلى أنه سيقع في الأرض الجانبية لمشروعها الأول (مول النافورة) الذي يشهد إقبالا كبيرا من المستثمرين والشركات والعلامات التجارية المحلية والأجنبية، التي تقدم أفضل المنتجات والخدمات للمواطنين والسياح في المملكة للاستثمار به.

وقال إن مشروع النافورة مول يعد الأول من نوعه وحجمه وتنوعه وتصميمه في مدينة العقبة، وسيتم افتتاحه في شهر تشرين ثاني المقبل.

وأشار إلى أن ما تشهده مدينة العقبة من مشاريع عديدة يجري تنفيذها على أرض الواقع والاتفاقيات التي تعقد دوريا لإقامة مشاريع اقتصادية تؤكد النظرة المستقبلية الواعدة للمدينة.

من جهته، بين الرئيس التنفيذي للشركة، المهندس هيثم المجالي، أن فرع السوق الحرة في مدينة العقبة سينتقل إلى موقعه الجديد في مول النافورة في بداية شهر تشرين ثاني المقبل، وأن الشركة تعمل على زيادة وتنويع السلع المقدمة وتوسيع خدماتها في فروعها المنتشرة على الحدود البرية والبحرية وسوق البوليفارد.

--(بترا)