شريط الأخبار
مقتطفات من خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة المنعقدة بنيويورك في دورتها التاسعة والسبعين. مباراة نهائي كأس الأردن للكرة الطائرة غداً وزارة الخارجية الكويتية تدين العدوان الإسرائيلي على لبنان الجولة الخامسة من دوري المحترفين تشهد تسجيل 19 هدفاً بالأسماء... إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان استقرار أسعار الذهب عالميا "فلسطينيو الخارج" يدين العدوان الإسرائيلي على "شعب لبنان الشقيق" إصدار جدول مباريات دوري الناشئين رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية (صور) عدوان اسرائيل على لبنان : عملية نزوح ججاعيه بالالاف من لبنان الى سوريا منتخب كرة القدم الإلكترونية يبدأ تدريباته استعداداً لـ "غرب آسيا" ⁠الموافقة على الأسباب الموجبة لمشروع نظام القيادات الحكوميَّة لسنة 2024 تسوية الأوضاع الضريبية لـ 159 شركة ومكلَّفاً الموافقة على التَّعديل الثَّاني لعقد بيع الطَّاقة الكهربائيَّة بين الأردن والعراق قرارت مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الثُّلاثاء ضبط 100 ألف حبّة مخدرة داخل حقيبة ملقاة بساحة معبر العمري مجلس محافظة الزرقاء يقر موازنة 2025 بقيمة 12.3 مليون دينار عاجل الدوريات الخارجية تضبط مركبة شحن تلاعب سائقها بلوحة الأرقام وصفات طبيعية من بذور الرمان للعناية بالبشرة.. نضارة وشباب طريقة عمل كيكة الكرز والليمون

الدهيسات يرعى احتفال مدارس "المركز الإسلامي" بيوم المعلم

الدهيسات يرعى احتفال مدارس المركز الإسلامي بيوم المعلم
القلعة نيوز :

-قال رئيس جمعية المركز الإسلامي الدكتور جميل الدهيسات إن العالم سيبقى على الدوام محتاجا للمعلم، وستبقى المجتمعات والشعوب تدين له بكل معاني الخير والفضل، وإن لكل أمة عظيمة ودولة قوية تعليم قوي، وخلف كل تعليم قوي يقف معلم قوي، مؤمن وصادق ومنتمي.

واعتبر في كلمة رعاية الحفل المركزي لمدارس جمعية المركز الإسلامي ال ٤٠ المنتشرة في كل محافظات الوطن، اعتبر أنه مهما وصل المجتمع من مستوى متقدم في التحديث والتطور، سيبقى محتاجا على الدوام إلى المعلم الذي يغرس القيم ويزرع الإرادة قبل أن يقدم للناشئة المعلومة والفكرة والدرس. وإن كل عناوين التقدم والتطور والإنجاز، وكل عمل في الحياة ينتمي أولا إلى عمل المعلم.

وخاطب المعلمين قائلا : إنكم السر الكامن في كل عمل مبدع، وخلف كل فن خلاق، لم يكن يوما دوركم وظيفة من أجل أجر فحسب، بل هو الرسالة المستمرة التي ينقلها جيل إلى جيل.

وتحدث مدير عام القطاع التربوي في الجمعية الدكتور فتحي الطعامنة، مؤكدا على أن مدارس جمعية المركز الإسلامي ستبقى تحتفظ بصبغتها التي نشأت عليها باهتمامها الكبير في تعزيز المنظومة القيمية إلى جانب المنظومة التعليمية.

وألقت إحدى المعلمات كلمة أكدت أن المعلم الحقيقي هو الذي يتمثل دوره في صياغة عقول الأجيال ووجدانهم، والانتماء لهذه المهنة الشريفة. وتضمنت الاحتفالية فقرات غنائية وإنشادية خاصة بذكرى المولد النبوي الشريف الذي صادف قبل أيام وتزامن مع يوم المعلم.