شريط الأخبار
مباراة نهائي كأس الأردن للكرة الطائرة غداً وزارة الخارجية الكويتية تدين العدوان الإسرائيلي على لبنان الجولة الخامسة من دوري المحترفين تشهد تسجيل 19 هدفاً بالأسماء... إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان استقرار أسعار الذهب عالميا "فلسطينيو الخارج" يدين العدوان الإسرائيلي على "شعب لبنان الشقيق" إصدار جدول مباريات دوري الناشئين رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية (صور) عدوان اسرائيل على لبنان : عملية نزوح ججاعيه بالالاف من لبنان الى سوريا منتخب كرة القدم الإلكترونية يبدأ تدريباته استعداداً لـ "غرب آسيا" ⁠الموافقة على الأسباب الموجبة لمشروع نظام القيادات الحكوميَّة لسنة 2024 تسوية الأوضاع الضريبية لـ 159 شركة ومكلَّفاً الموافقة على التَّعديل الثَّاني لعقد بيع الطَّاقة الكهربائيَّة بين الأردن والعراق قرارت مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الثُّلاثاء ضبط 100 ألف حبّة مخدرة داخل حقيبة ملقاة بساحة معبر العمري مجلس محافظة الزرقاء يقر موازنة 2025 بقيمة 12.3 مليون دينار عاجل الدوريات الخارجية تضبط مركبة شحن تلاعب سائقها بلوحة الأرقام وصفات طبيعية من بذور الرمان للعناية بالبشرة.. نضارة وشباب طريقة عمل كيكة الكرز والليمون طريقة عمل بتر تشيكن

حالة من عدم الاستقرار الجوي وتساقط غزير للأمطار

حالة من عدم الاستقرار الجوي وتساقط غزير للأمطار

القلعة نيوز :

تأثرت المملكة، صباح الأربعاء، بحالة من عدم الاستقرار الجوي، حيث ظهرت الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وسقطت زخات من المطر في المناطق الشمالية والوسطى والشرقية من المملكة، وتكون غزيرة أحيانا ومصحوبة بالبرق والرعد.

ورجحت إدارة الأرصاد الجوية، تساقط حبات من البرد مما قد يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، ويمتد هطول المطر أحيانا ليشمل أجزاء محدودة من المناطق الجنوبية، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات، وتكون مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

وقالت، إنّ هطول المطر يضعف مع ساعات المساء وتتحول الرياح إلى شمالية غربية.

وفي ساعات المساء؛ تكون الأجواء مائلة للبرودة في العديد من المناطق ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وزارة الأشغال العامة والإسكان، حذرت، سالكي الطرق الخارجية من احتمالية تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب احتمالية تشكل الغبار على الطرق في البادية، تزامنًا مع حالة عدم الاستقرار السائدة, بحسب المعلومات الواردة من إدارة الأرصاد الجوية.

وكانت أمانة عمّان الكبرى، قد أعلنت حالة الطوارئ المتوسطة، للتعامل مع حالة عدم الاستقرار الجوي المتوقعة من تساقط زخات مطرية يصحبها البرق والرعد وحبات من البرد، بحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية.