شريط الأخبار
مباراة نهائي كأس الأردن للكرة الطائرة غداً وزارة الخارجية الكويتية تدين العدوان الإسرائيلي على لبنان الجولة الخامسة من دوري المحترفين تشهد تسجيل 19 هدفاً بالأسماء... إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان استقرار أسعار الذهب عالميا "فلسطينيو الخارج" يدين العدوان الإسرائيلي على "شعب لبنان الشقيق" إصدار جدول مباريات دوري الناشئين رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية (صور) عدوان اسرائيل على لبنان : عملية نزوح ججاعيه بالالاف من لبنان الى سوريا منتخب كرة القدم الإلكترونية يبدأ تدريباته استعداداً لـ "غرب آسيا" ⁠الموافقة على الأسباب الموجبة لمشروع نظام القيادات الحكوميَّة لسنة 2024 تسوية الأوضاع الضريبية لـ 159 شركة ومكلَّفاً الموافقة على التَّعديل الثَّاني لعقد بيع الطَّاقة الكهربائيَّة بين الأردن والعراق قرارت مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الثُّلاثاء ضبط 100 ألف حبّة مخدرة داخل حقيبة ملقاة بساحة معبر العمري مجلس محافظة الزرقاء يقر موازنة 2025 بقيمة 12.3 مليون دينار عاجل الدوريات الخارجية تضبط مركبة شحن تلاعب سائقها بلوحة الأرقام وصفات طبيعية من بذور الرمان للعناية بالبشرة.. نضارة وشباب طريقة عمل كيكة الكرز والليمون طريقة عمل بتر تشيكن

تودوروفا : العلاقات الأردنية البلغارية تأخد حيزًا مهمًا من بين الدول

تودوروفا : العلاقات الأردنية البلغارية تأخد حيزًا مهمًا من بين الدول

القلعة نيوز :

استقبلت رئيسة اتحاد الصحفيين البلغار سنجانا تودوروفا في مقر الاتحاد بالعاصمة صوفيا، أمس الثلاثاء، رئيس التحرير المسؤول الزميل مصطفى الريالات بحضور القنصل الفخري الأردني في جمهورية بلغاريا البرفسور حسن البرماوي، حيث تم بحث سبل التعاون بين صحيفتي الدستور و»ترود» البلغارية واتحاد الصحفيين البلغار.

وتبادل الريالات وتودوروفا سبل وفرص التعاون وتبادل المعلومات والخبرات وإثراء العمل الصحفي في البلدين الصديقين.

وأعرب الريالات عن بالغ سعادته باللقاء، مؤكدا ضرورة تعزيز علاقات التعاون في الجانب الإعلامي بما يخدم العلاقات بين الأردن وبلغاريا. من جانبها، أشادت تودوروفا بمستوى التعاون الإعلامي بين الأردن وبلغاريا، مؤكدة أن العلاقات الأردنية البلغارية تأخذ حيزا مهما من بين الدول، وأن تعزيز علاقات البلدين يحظى باهتمام كبير من الجانبين.

وأكدت تودوروفا أهمية تعزيز التعاون الإعلامي بين البلدين، معربة عن تطلعها لتجديد التعاون بين نقابة الصحفيين الأردنيين واتحاد الصحفيين البلغار.

ووجّه الريالات دعوة للسيدة تودوروفا لزيارة الأردن على رأس وفد صحفي بلغاري، داعيا لتعزيز الملتقى الإعلامي الأردني البلغاري ومشيرا إلى أهمية انعقاد الملتقى في دورته المقبلة في عمّان.

وسينظم الاتحاد اليوم الأربعاء الملتقى الإعلامي الأردني البلغاري بالتنسيق مع صحيفة الدستور والقنصلية الفخرية الأردنية في جمهورية بلغاريا - صوفيا حيث تمت دعوة الصحفيين البلغار والمهتمين بشؤون الشرق الأوسط والدارسين اللغة العربية من الطلبة البلغار ورجال أعمال والجالية الأردنية والسفارات المعتمدة في بلغاريا.